أمير ويلز يزور البلاد 6 نوفمبر ويشارك في فعاليات التسامح بجامع زايد

يقوم أمير ويلز ودوقة كورنوول، بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من 6 نوفمبر المقبل، بهدف تعزيز الشراكة بين المملكة المتحدة والإمارات في عدد من المجالات الرئيسية، وتعزيز العلاقات القائمة بين المملكة المتحدة والإمارات.ويحضر الأمير فعالية في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي حول تشجيع التسامح الديني، بمشاركة ممثلين

عن أتباع كافة الأديان من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.كما يشارك الأمير في عدد من الأنشطة في كل من دبي والشارقة والعين التي يشارك فيها بفعالية في قلعة الجاهلي، لكونه الراعي البريطاني لعام الثقافة البريطاني-الإماراتي 2017. وقال فيليب بارام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، في تصريح له بمناسبة الزيارة: «إن المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة تربطهما علاقات تاريخية ومتينة ومتجددة، حيث ستشمل الاحتفال بالعلاقات التاريخية في قلعة الجاهلي في العين، وجلسة شبابية في مدينة مصدر». (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

يقوم أمير ويلز ودوقة كورنوول، بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من 6 نوفمبر المقبل، بهدف تعزيز الشراكة بين المملكة المتحدة والإمارات في عدد من المجالات الرئيسية، وتعزيز العلاقات القائمة بين المملكة المتحدة والإمارات.
ويحضر الأمير فعالية في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي حول تشجيع التسامح الديني، بمشاركة ممثلين عن أتباع كافة الأديان من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.
كما يشارك الأمير في عدد من الأنشطة في كل من دبي والشارقة والعين التي يشارك فيها بفعالية في قلعة الجاهلي، لكونه الراعي البريطاني لعام الثقافة البريطاني-الإماراتي 2017. وقال فيليب بارام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، في تصريح له بمناسبة الزيارة: «إن المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة تربطهما علاقات تاريخية ومتينة ومتجددة، حيث ستشمل الاحتفال بالعلاقات التاريخية في قلعة الجاهلي في العين، وجلسة شبابية في مدينة مصدر». (وام)

رابط المصدر: أمير ويلز يزور البلاد 6 نوفمبر ويشارك في فعاليات التسامح بجامع زايد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً