ديزني تعد فيلماً عن دون كيخوته

تجهز “ديزني” فيلماً قائماً على رواية “دون كيخوته دي لا مانشا” للكاتب الاسباني ميغل أنخل ثربانتس، بحسب صحيفة (هوليوود ريبورتر). ويقوم بيلي راي الذي وضع

اسمه على أعمال مثل “ألعاب الجوع” (2012) و”كابتن فيليبس” (2013)، بكتابة سيناريو المشروع حالياً.كما سيتولى راي إنتاج الفيلم مع جوردون غراي، ولكن لم يتم الإعلان عن حتى الآن عن موعد التصوير أو الطاقم التمثيلي الذي سيشارك في العمل. ونشرت الرواية عام 1605، وتعد من أهم الأعمال الأدبية العالمية وتروى قصة ألونسو كيخانو، الذي يغرم بقصص روايات الفروسية وينطلق للمغامرة مع حارسه سانتشو بانزا. وأكدت مصادر مقربة من المشروع لـ”هوليوود ريبورتر”، أن خطة “ديزني” بنقل الرواية للسينما، ستحمل نفس طبيعية سلسلة “قراصنة الكاريبي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تجهز “ديزني” فيلماً قائماً على رواية “دون كيخوته دي لا مانشا” للكاتب الاسباني ميغل أنخل ثربانتس، بحسب صحيفة (هوليوود ريبورتر).

ويقوم بيلي راي الذي وضع اسمه على أعمال مثل “ألعاب الجوع” (2012) و”كابتن فيليبس” (2013)، بكتابة سيناريو المشروع حالياً.

كما سيتولى راي إنتاج الفيلم مع جوردون غراي، ولكن لم يتم الإعلان عن حتى الآن عن موعد التصوير أو الطاقم التمثيلي الذي سيشارك في العمل.

ونشرت الرواية عام 1605، وتعد من أهم الأعمال الأدبية العالمية وتروى قصة ألونسو كيخانو، الذي يغرم بقصص روايات الفروسية وينطلق للمغامرة مع حارسه سانتشو بانزا.

وأكدت مصادر مقربة من المشروع لـ”هوليوود ريبورتر”، أن خطة “ديزني” بنقل الرواية للسينما، ستحمل نفس طبيعية سلسلة “قراصنة الكاريبي”.

رابط المصدر: ديزني تعد فيلماً عن دون كيخوته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً