مجلس الوزراء السوداني يعلن ترحيبه بمخرجات الحوار الوطني

أعلن مجلس الوزراء السوداني في اجتماعه الدوري يوم أمس الخميس برئاسة النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح ترحيبه بمخرجات الحوار الوطني وحيا الأحزاب والحركات والفعاليات التي وقعت على الوثيقة

الوطنية مؤكداً التزامه بمقتضياتها. إلى ذلك، أجاز مجلس الوزراء اتفاقية مكافحة الإرهاب لمنظمة التعاون لرؤساء الشرطة بدول شرق أفريقيا والتي قدمها وزير الداخلية عصمت عبدالرحمن. وأوضح الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء عمر محمد صالح أن الاتفاقية تتوافق مع القانون السوداني لمكافحة الإرهاب كما تتوافق مع دستور السودان الانتقالي لسنة 2005 وسياسة السودان الخارجية الرامية لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية بوجه عام ودول شرق أفريقيا على وجه الخصوص.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مجلس الوزراء السوداني في اجتماعه الدوري يوم أمس الخميس برئاسة النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح ترحيبه بمخرجات الحوار الوطني وحيا الأحزاب والحركات والفعاليات التي وقعت على الوثيقة الوطنية مؤكداً التزامه بمقتضياتها.

إلى ذلك، أجاز مجلس الوزراء اتفاقية مكافحة الإرهاب لمنظمة التعاون لرؤساء الشرطة بدول شرق أفريقيا والتي قدمها وزير الداخلية عصمت عبدالرحمن.

وأوضح الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء عمر محمد صالح أن الاتفاقية تتوافق مع القانون السوداني لمكافحة الإرهاب كما تتوافق مع دستور السودان الانتقالي لسنة 2005 وسياسة السودان الخارجية الرامية لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية بوجه عام ودول شرق أفريقيا على وجه الخصوص.

رابط المصدر: مجلس الوزراء السوداني يعلن ترحيبه بمخرجات الحوار الوطني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً