فيريزون قد تنسحب من صفقة الاستحواذ على ياهو

أعلن كبير المحامين في شركة فيريزون أن تأكيد ياهو الرسمي على تسريب بيانات 500 مليون مستخدم قبل أسابيع قد يأثر بشكل جوهري على صفقة الاستحواذ على شركة ياهو التي تم إعلانها بشكل رسمي مؤخراً . وأضاف السيد Craig Silliman أن باستطاعتهم إثبات أن ياهو كانت تعلم عن هذا التسريب قبل أن يتم الإعلان عن إتمام الصفقة

بشكل رسمي وهذا يشكل خرق لأحد الشروط التي تسمح لهم بالخروج من هذه الصفقة رغم موافقة لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية عليها . السيد سليمان رفض التعليق على الانباء التي إنتشرت مؤخراً حول إذا ماكانت فيريزون تحاول الضغط على ياهو للتفاوض من جديد على قيمة الصفقة التي كلفت الشركة 4.8 مليار دولار . حول هذا الموضوع أكد متحدث بإسم شركة ياهو انهم واثقون من قيمة الشركة وسيواصلون العمل لإكمال هذه الصفقة مع شركة فيريزون . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


verizon-buys-yahoo-770x430

أعلن كبير المحامين في شركة فيريزون أن تأكيد ياهو الرسمي على تسريب بيانات 500 مليون مستخدم قبل أسابيع قد يأثر بشكل جوهري على صفقة الاستحواذ على شركة ياهو التي تم إعلانها بشكل رسمي مؤخراً .

وأضاف السيد Craig Silliman أن باستطاعتهم إثبات أن ياهو كانت تعلم عن هذا التسريب قبل أن يتم الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي وهذا يشكل خرق لأحد الشروط التي تسمح لهم بالخروج من هذه الصفقة رغم موافقة لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية عليها .

السيد سليمان رفض التعليق على الانباء التي إنتشرت مؤخراً حول إذا ماكانت فيريزون تحاول الضغط على ياهو للتفاوض من جديد على قيمة الصفقة التي كلفت الشركة 4.8 مليار دولار .

حول هذا الموضوع أكد متحدث بإسم شركة ياهو انهم واثقون من قيمة الشركة وسيواصلون العمل لإكمال هذه الصفقة مع شركة فيريزون .

المصدر

رابط المصدر: فيريزون قد تنسحب من صفقة الاستحواذ على ياهو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً