نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي يطالب بدعم قوات حفتر

طالب نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية علي القطراني، الخميس، الولايات المتحدة بدعم القوات المسلحة بقيادة خليفة حفتر في قتالها ضد الإرهاب. وجاء

ذلك خلال لقاء القطراني بالسفير الأمريكي في ليبيا بيتر وليم بوود في العاصمة التونسية، حسبما ذكرت الخميس قناة “ليبيا” الفضائية عبر موقعها الإلكتروني.وذكر القطراني أن”أمريكا تنحاز إلى طرف دون الآخر في ليبيا، وهذا يعتبر ضد الوفاق والتوافق”، حسب وصفه.وأكد القطراني التمسك بالمسودة الرابعة والعودة لرئيس ونائبين، وشرعية مجلس النواب كجسم تشريعي وحيد للبلاد، وطالب بدعم القوات المسلحة بقيادة المشير حفتر في حربها ضد الإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية علي القطراني، الخميس، الولايات المتحدة بدعم القوات المسلحة بقيادة خليفة حفتر في قتالها ضد الإرهاب.

وجاء ذلك خلال لقاء القطراني بالسفير الأمريكي في ليبيا بيتر وليم بوود في العاصمة التونسية، حسبما ذكرت الخميس قناة “ليبيا” الفضائية عبر موقعها الإلكتروني.

وذكر القطراني أن”أمريكا تنحاز إلى طرف دون الآخر في ليبيا، وهذا يعتبر ضد الوفاق والتوافق”، حسب وصفه.

وأكد القطراني التمسك بالمسودة الرابعة والعودة لرئيس ونائبين، وشرعية مجلس النواب كجسم تشريعي وحيد للبلاد، وطالب بدعم القوات المسلحة بقيادة المشير حفتر في حربها ضد الإرهاب.

رابط المصدر: نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي يطالب بدعم قوات حفتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً