عرض خاص على مجموعة منوّعة من هواتف وأكسسورارت Vernee

أعلنت شركة Vernee الصينية عن تخفيضات هامة على مجموعة من هواتفها وعدد من الإكسسوارات الخاصة بها، والتي يمكن طلبها الآن وعلى مدى اليومين القادمين بأسعار مناسبة تتضمّن الشحن المجاني لجميع دول العالم. أبرز ما جاء في عرض Vernee Vernee Mars يتميّز بتصميم نحيف وهيكل معدني وقارئ للبصمة، بالإضافة إلى شاشة قياس 5.5 إنش

بدقة FHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 3، مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ودعم شريحتي اتصال بتقنية 4G. Vernee Apollo Lite يأتي مع معالج Helio X20 بعشر أنوية و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى قارئ للبصمة وبطارية كبيرة، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0. الأكسسوارات تصل التخفيضات إلى نسبة 39% على مجموعة من أغلفة الهاتف الجلدية وحماية الشاشة الأصلية. إعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة Vernee الصينية عن تخفيضات هامة على مجموعة من هواتفها وعدد من الإكسسوارات الخاصة بها، والتي يمكن طلبها الآن وعلى مدى اليومين القادمين بأسعار مناسبة تتضمّن الشحن المجاني لجميع دول العالم.

أبرز ما جاء في عرض Vernee

  • Vernee Mars

Vernee Mars

يتميّز بتصميم نحيف وهيكل معدني وقارئ للبصمة، بالإضافة إلى شاشة قياس 5.5 إنش بدقة FHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 3، مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ودعم شريحتي اتصال بتقنية 4G.

  • Vernee Apollo Lite

Vernee Apollo Lite

يأتي مع معالج Helio X20 بعشر أنوية و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى قارئ للبصمة وبطارية كبيرة، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0.

  • الأكسسوارات

Vernee Accessories

تصل التخفيضات إلى نسبة 39% على مجموعة من أغلفة الهاتف الجلدية وحماية الشاشة الأصلية.

إعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.

رابط المصدر: عرض خاص على مجموعة منوّعة من هواتف وأكسسورارت Vernee

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً