بعض عشّاق سامسونج يرفضون إعادة هواتف نوت 7 الخاصة بهم

يُقال أن جمهور سلسلة هواتف Galaxy Note، هم الأكثر ولاءً لسامسونج، وهذا ما صرّحت به الشركة سابقًا وما لاحظناه عبر سبع سنوات من عملنا في أردرويد. لكن المشكلة أن يصل ولاء المستخدم إلى درجة يُعرّض فيها نفسه للخطر، وهذا هو الحال مع عدد من مستخدمي هاتف Note 7 الذين يرفضون نداء

سامسونج لإعادة هواتفهم القابلة للاحتراق في أي لحظة. كنتُ قد لاحظت بعض التعليقات الرافضة لإعادة الهاتف من بعض المستخدمين العرب سواء عبر التعليقات في هذا الموقع أو شبكات التواصل الاجتماعي، لكن موقع CNET رصد أيضًا تعليقات مشابهة على تويتر من أشخاص ردوا على سامسونج قائلين أشياء مثل “عُذرًا، لكنني سأحتفظ بالهاتف”. ويرى هؤلاء الذين وقعوا في غرام الهاتف بأنه الأروع على الإطلاق، ولن يعثروا على ما يوازيه في الأسواق من هواتف أخرى لو قاموا بإرجاعه. الغريب أيضًا بعض المستخدمين الذين يرفضون إعادة الهاتف ويبررون ذلك بأن هاتفهم لا يعاني من ارتفاع الحرارة و (لا يبدو) أنه من الأجهزة المُعرّضة للاحتراق. صحيح أن نسبة الأجهزة المحترقة قليلة جدًا مقارنةً بالأجهزة المُباعة، لكن هذا لا يعني على الإطلاق بأن الأجهزة الأخرى لن تتعرض للاحتراق في أي لحظة، لهذا السبب قامت سامسونج بسحب جميع الأجهزة بدون استثناءات. لو كنتَ من أصحاب نوت 7 الرافضين لإرجاعه، تخلّى عن هذه الفكرة وقم بإعادة الهاتف في أسرع وقت لأن الجهاز خطيرٌ فعلًا وقد تُعرّض نفسك والآخرين أيضًا للخطر. وعلى أية حال من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار تحديث لاحق يقوم بتعطيل أجهزة نوت 7 التي لم يتم إرجاعها. هل أنت من مستخدمي نوت 7 الذين لم يتقبلوا فكرة التخلي عنه؟


الخبر بالتفاصيل والصور


يُقال أن جمهور سلسلة هواتف Galaxy Note، هم الأكثر ولاءً لسامسونج، وهذا ما صرّحت به الشركة سابقًا وما لاحظناه عبر سبع سنوات من عملنا في أردرويد.

لكن المشكلة أن يصل ولاء المستخدم إلى درجة يُعرّض فيها نفسه للخطر، وهذا هو الحال مع عدد من مستخدمي هاتف Note 7 الذين يرفضون نداء سامسونج لإعادة هواتفهم القابلة للاحتراق في أي لحظة.

كنتُ قد لاحظت بعض التعليقات الرافضة لإعادة الهاتف من بعض المستخدمين العرب سواء عبر التعليقات في هذا الموقع أو شبكات التواصل الاجتماعي، لكن موقع CNET رصد أيضًا تعليقات مشابهة على تويتر من أشخاص ردوا على سامسونج قائلين أشياء مثل “عُذرًا، لكنني سأحتفظ بالهاتف”.

ويرى هؤلاء الذين وقعوا في غرام الهاتف بأنه الأروع على الإطلاق، ولن يعثروا على ما يوازيه في الأسواق من هواتف أخرى لو قاموا بإرجاعه.

الغريب أيضًا بعض المستخدمين الذين يرفضون إعادة الهاتف ويبررون ذلك بأن هاتفهم لا يعاني من ارتفاع الحرارة و (لا يبدو) أنه من الأجهزة المُعرّضة للاحتراق.

صحيح أن نسبة الأجهزة المحترقة قليلة جدًا مقارنةً بالأجهزة المُباعة، لكن هذا لا يعني على الإطلاق بأن الأجهزة الأخرى لن تتعرض للاحتراق في أي لحظة، لهذا السبب قامت سامسونج بسحب جميع الأجهزة بدون استثناءات.

لو كنتَ من أصحاب نوت 7 الرافضين لإرجاعه، تخلّى عن هذه الفكرة وقم بإعادة الهاتف في أسرع وقت لأن الجهاز خطيرٌ فعلًا وقد تُعرّض نفسك والآخرين أيضًا للخطر. وعلى أية حال من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار تحديث لاحق يقوم بتعطيل أجهزة نوت 7 التي لم يتم إرجاعها.

هل أنت من مستخدمي نوت 7 الذين لم يتقبلوا فكرة التخلي عنه؟

رابط المصدر: بعض عشّاق سامسونج يرفضون إعادة هواتف نوت 7 الخاصة بهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً