مصر تفتح معبر رفح في كلا الاتجاهين أمام الحالات الإنسانية

أكدت هيئة المعابر والحدود الفلسطينية، اليوم الخميس، أن السلطات المصرية أبلغتهم بفتح معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر، لمدة يومين لسفر الحالات الانسانية. وقالت

الهيئة في تصريحات لـ24 إن السلطات المصرية أعلنت فتح معبر رفح لمدة يومين لسفر الفلسطينيين في كلا الاتجاهين من وإلى قطاع غزة، تبدأ من السبت القادم.وتربط السلطات المصرية فتح معبر رفح بهدوء الأوضاع الأمنية في سيناء، والتي تشهد هجمات متكررة من قبل بعض الجماعات الإرهابية المتشددة، تستهدف عناصر الجيش والشرطة المصرية.وتشير تقارير رسمية فلسطينية إلى أن نحو 28 ألف فلسطيني من قطاع غزة سجلوا أسماءهم للسفر عبر معبر رفح لحاجات مختلفة، المنفذ الوحيد أمام الغزيين لمغادرة القطاع.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت هيئة المعابر والحدود الفلسطينية، اليوم الخميس، أن السلطات المصرية أبلغتهم بفتح معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر، لمدة يومين لسفر الحالات الانسانية.

وقالت الهيئة في تصريحات لـ24 إن السلطات المصرية أعلنت فتح معبر رفح لمدة يومين لسفر الفلسطينيين في كلا الاتجاهين من وإلى قطاع غزة، تبدأ من السبت القادم.

وتربط السلطات المصرية فتح معبر رفح بهدوء الأوضاع الأمنية في سيناء، والتي تشهد هجمات متكررة من قبل بعض الجماعات الإرهابية المتشددة، تستهدف عناصر الجيش والشرطة المصرية.

وتشير تقارير رسمية فلسطينية إلى أن نحو 28 ألف فلسطيني من قطاع غزة سجلوا أسماءهم للسفر عبر معبر رفح لحاجات مختلفة، المنفذ الوحيد أمام الغزيين لمغادرة القطاع.

رابط المصدر: مصر تفتح معبر رفح في كلا الاتجاهين أمام الحالات الإنسانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً