العاهل السعودي يبحث مع وزير خارجية تركيا التعاون بين البلدين

عقد العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، اجتماعاً مع وزير الخارجية التركي، مولود أوغلو جاويش، الذي يزور المملكة حالياً، استعرضا خلالها العلاقات الثنائية، وآفاق التعاون بين البلدين، في مختلف المجالات. ووصل أوغلو جاويش مساء أمس إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة.وتستضيف الرياض اليوم اجتماعاً خليجياً تركياً على مستوى وزراء الخارجية، لبحث تعزيز التعاون والقضايا السياسية الراهنة.وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون، عبد اللطيف الزياني، في تصريحات سابقة أن الاجتماع المشترك يأتي في إطار الحوار الاستراتيجي القائم بين الجانبين، مشيراً إلى أن الاجتماع سيبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشتركة في مختلف المجالات بين مجلس التعاون والجمهورية التركية.وأوضح الزياني أنه “سيتم خلال الاجتماع أيضاً مناقشة القضايا السياسية الراهنة، وتطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في المنطقة والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



عقد العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، اجتماعاً مع وزير الخارجية التركي، مولود أوغلو جاويش، الذي يزور المملكة حالياً، استعرضا خلالها العلاقات الثنائية، وآفاق التعاون بين البلدين، في مختلف المجالات.

ووصل أوغلو جاويش مساء أمس إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة.

وتستضيف الرياض اليوم اجتماعاً خليجياً تركياً على مستوى وزراء الخارجية، لبحث تعزيز التعاون والقضايا السياسية الراهنة.

وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون، عبد اللطيف الزياني، في تصريحات سابقة أن الاجتماع المشترك يأتي في إطار الحوار الاستراتيجي القائم بين الجانبين، مشيراً إلى أن الاجتماع سيبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشتركة في مختلف المجالات بين مجلس التعاون والجمهورية التركية.

وأوضح الزياني أنه “سيتم خلال الاجتماع أيضاً مناقشة القضايا السياسية الراهنة، وتطورات الأوضاع الأمنية والسياسية في المنطقة والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.

رابط المصدر: العاهل السعودي يبحث مع وزير خارجية تركيا التعاون بين البلدين

أضف تعليقاً