طيران الإمارات تعقد اتفاقية مشاركة بالرمز مع خطوط “غول” البرازيلية

أبرمت شركة “طيران الإمارات” اتفاقية شراكة مع خطوط غول ليناس ايرياس انتيليجنتس إس. إيه. “غول ” البرازيلية، وتتضمن الاتفاقية تبادل الرموز وشراكة لمكافأة المسافرين الدائمين. وأعلنت “طيران الإمارات” أنه قد تم رفع اتفاقية تبادل الرموز إلى الهيئة الفيدرالية البرازيلية للطيران للحصول على الموافقة النهائية عليها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع

أن تدخل الشراكة حيز التنفيذ بحلول نهاية أكتوبر الجاري أو مطلع نوفمبر المقبل. وسيتمكن المسافرون على كلا الناقلتين ضمن شراكة تبادل الرموز الجديدة من حجز رحلات متابعة السفر ضمن شبكة رحلات الناقلتين، من خلال عملية حجز واحدة، مما يوفر لهم مزيداً من السلاسة والمرونة، للتمتع بتجربة سفر متواصلة من دون انقطاع، حيث تشمل شراء التذاكر وإنهاء إجراءات السفر، والصعود إلى الطائرة وإنجاز إجراءات الأمتعة لكامل الرحلة. وبالنسبة للمسافرين الذين يحجزون رحلات من وجهات متعددة في البرازيل من خلال خطوط “غول”، بما في ذلك بورتو أليجري، سالفادور، بيلو هوريزونتي، كيوريتيبا وبرازيليا، سيكون بوسعهم استكمال الرحلات عبر ساو باولو أو ريو دي جانيرو والسفر إلى وجهات عدة حول العالم مع طيران الإمارات. وتتيح الشراكة الجديدة لتبادل الرموز بين طيران الإمارات وخطوط جول لأعضاء برنامج “سكاي واردز” ونظيره في خطوط غول “برنامج سمايلز”، اكتساب واستبدال الأميال على كلٍ من الناقلتين. وسيكسب أعضاء برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز” المسافرين على الدرجة السياحية الممتازة على رحلات خطوط “غول” أميال علاوة تبلغ نسبتها 125% أو 150% من الأميال الفعلية التي تم قطعها أثناء الرحلة، وذلك وفقاً لدرجة السفر. وسيكسب أعضاء برنامج سمايلز المسافرون على رحلات طيران الإمارات أميال علاوة تبلغ نسبتها 150% ثناء رحلاتهم عند سفرهم بالدرجة الأولى بتذاكر سفر “فليكس” أو “فليكس بلاس”، وأميال علاوة 125% عند السفر بدرجة رجال الأعمال.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبرمت شركة “طيران الإمارات” اتفاقية شراكة مع خطوط غول ليناس ايرياس انتيليجنتس إس. إيه. “غول ” البرازيلية، وتتضمن الاتفاقية تبادل الرموز وشراكة لمكافأة المسافرين الدائمين.

%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%b9%d9%82%d8%af-%d8%a7%d8%aa%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a8%d8%a7
وأعلنت “طيران الإمارات” أنه قد تم رفع اتفاقية تبادل الرموز إلى الهيئة الفيدرالية البرازيلية للطيران للحصول على الموافقة النهائية عليها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن تدخل الشراكة حيز التنفيذ بحلول نهاية أكتوبر الجاري أو مطلع نوفمبر المقبل.

وسيتمكن المسافرون على كلا الناقلتين ضمن شراكة تبادل الرموز الجديدة من حجز رحلات متابعة السفر ضمن شبكة رحلات الناقلتين، من خلال عملية حجز واحدة، مما يوفر لهم مزيداً من السلاسة والمرونة، للتمتع بتجربة سفر متواصلة من دون انقطاع، حيث تشمل شراء التذاكر وإنهاء إجراءات السفر، والصعود إلى الطائرة وإنجاز إجراءات الأمتعة لكامل الرحلة.

وبالنسبة للمسافرين الذين يحجزون رحلات من وجهات متعددة في البرازيل من خلال خطوط “غول”، بما في ذلك بورتو أليجري، سالفادور، بيلو هوريزونتي، كيوريتيبا وبرازيليا، سيكون بوسعهم استكمال الرحلات عبر ساو باولو أو ريو دي جانيرو والسفر إلى وجهات عدة حول العالم مع طيران الإمارات.

وتتيح الشراكة الجديدة لتبادل الرموز بين طيران الإمارات وخطوط جول لأعضاء برنامج “سكاي واردز” ونظيره في خطوط غول “برنامج سمايلز”، اكتساب واستبدال الأميال على كلٍ من الناقلتين.

وسيكسب أعضاء برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز” المسافرين على الدرجة السياحية الممتازة على رحلات خطوط “غول” أميال علاوة تبلغ نسبتها 125% أو 150% من الأميال الفعلية التي تم قطعها أثناء الرحلة، وذلك وفقاً لدرجة السفر.

وسيكسب أعضاء برنامج سمايلز المسافرون على رحلات طيران الإمارات أميال علاوة تبلغ نسبتها 150% ثناء رحلاتهم عند سفرهم بالدرجة الأولى بتذاكر سفر “فليكس” أو “فليكس بلاس”، وأميال علاوة 125% عند السفر بدرجة رجال الأعمال.

رابط المصدر: طيران الإمارات تعقد اتفاقية مشاركة بالرمز مع خطوط “غول” البرازيلية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً