روتانا وشعاع كابيتال العربية السعودية تفتتحان فندق “سنترو شاهين جدة”

افتتحت شركة روتانا لإدارة الفنادق فندق “سنترو شاهين جدة”، والذي يعد أول الفنادق في السوق السعودي تحت علامة “سنترو من روتانا” الفندقية، وذلك بالشراكة مع شعاع كابيتال التي لعبت دور مدير الصندوق والمطور للمشروع. ويتألف فندق “سنترو شاهين جدة” من 252 غرفة، تتسم بأجواء راقية وأنيقة، كما يضم الفندق غرفتي اجتماعات،

بالإضافة إلى نادي رياضي وحمام سباحة، ويتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي على طريق المدينة المنورة، حيث يبعد 20 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز. ويوفر الفندق لضيوفه العديد من الخيارات لتناول الطعام، فهو يضم كل من مطعم “سي ديلي” لأطباق الذواقة والوجبات السريعة على مدار 24 ساعة، و”سي تيست” الذي يقدم قائمة تضم أشهى المأكولات، و”سوشي سنترو” الياباني. وبهذه المناسبة علق محمد حاج حسن النائب الإقليمي لروتانا قائلاً: “أن سنترو شاهين جدة ليس فندقاً فحسب، بل مفهوم ضيافة جديد يقدم لأول مرة الراحة والرفاهية بأسعار ملائمة لزوار مدينة جدة”. وأضاف “هذا الفندق هو الحضور الأول لنا في هذه المدينة الجميلة التي تعد بوابة الحرمين الشريفين، ناهيك عن مكانتها التجارية والسياحية الهامة”. ومن جانبه قال عمر الجارودي الرئيس التنفيذي لـ “شعاع كابيتال العربية السعودية”: “افتتاح فندق سنترو شاهين جدة جاء ثمرة تعاون استراتيجي بين شعاع كابيتال وشركة روتانا لإدارة الفنادق، ونتوقع أن تسهم هذه المنشأة الفندقية الجديدة التي تحمل علامة تجارية مرموقة، في لعب دور مهم في تعزيز نمو قطاع الترفيه والضيافة المزدهر في السعودية”. وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لروتانا: “هناك طلب ملح في السوق السعودي على مرافق الضيافة التي توفر عوامل الراحة والخدمة الفندقية بأسعار مناسبة، وسنترو شاهين جدة معلم مهم في خطط الشركة التوسعية، فهو واحد من 5 فنادق تعتزم روتانا افتتاحها في المملكة قبل نهاية 2017 تحت علامة سنترو من روتانا، وهي سنترو الواحة، وسنترو العليا بالرياض، وسنترو الكورنيش بالخبر، وسنترو السلامة بجدة”. وأشار إلى أنه ومع الافتتاح سيزيد عدد الفنادق التي تديرها روتانا عالمياً على 100 فندق، منها 60 تعمل حالياً بكامل طاقاتها الاستيعابية، ويعمل لدى روتانا حالياً أكثر من 13 ألف موظف، ومن المأمول أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 29 ألف موظف عند اكتمال تطوير كامل الفنادق في 2020.


الخبر بالتفاصيل والصور


افتتحت شركة روتانا لإدارة الفنادق فندق “سنترو شاهين جدة”، والذي يعد أول الفنادق في السوق السعودي تحت علامة “سنترو من روتانا” الفندقية، وذلك بالشراكة مع شعاع كابيتال التي لعبت دور مدير الصندوق والمطور للمشروع.

%d8%b1%d9%88%d8%aa%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b9-%d9%83%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%aa%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a

ويتألف فندق “سنترو شاهين جدة” من 252 غرفة، تتسم بأجواء راقية وأنيقة، كما يضم الفندق غرفتي اجتماعات، بالإضافة إلى نادي رياضي وحمام سباحة، ويتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي على طريق المدينة المنورة، حيث يبعد 20 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز.

ويوفر الفندق لضيوفه العديد من الخيارات لتناول الطعام، فهو يضم كل من مطعم “سي ديلي” لأطباق الذواقة والوجبات السريعة على مدار 24 ساعة، و”سي تيست” الذي يقدم قائمة تضم أشهى المأكولات، و”سوشي سنترو” الياباني.

وبهذه المناسبة علق محمد حاج حسن النائب الإقليمي لروتانا قائلاً: “أن سنترو شاهين جدة ليس فندقاً فحسب، بل مفهوم ضيافة جديد يقدم لأول مرة الراحة والرفاهية بأسعار ملائمة لزوار مدينة جدة”.

وأضاف “هذا الفندق هو الحضور الأول لنا في هذه المدينة الجميلة التي تعد بوابة الحرمين الشريفين، ناهيك عن مكانتها التجارية والسياحية الهامة”.

ومن جانبه قال عمر الجارودي الرئيس التنفيذي لـ “شعاع كابيتال العربية السعودية”: “افتتاح فندق سنترو شاهين جدة جاء ثمرة تعاون استراتيجي بين شعاع كابيتال وشركة روتانا لإدارة الفنادق، ونتوقع أن تسهم هذه المنشأة الفندقية الجديدة التي تحمل علامة تجارية مرموقة، في لعب دور مهم في تعزيز نمو قطاع الترفيه والضيافة المزدهر في السعودية”.

وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لروتانا: “هناك طلب ملح في السوق السعودي على مرافق الضيافة التي توفر عوامل الراحة والخدمة الفندقية بأسعار مناسبة، وسنترو شاهين جدة معلم مهم في خطط الشركة التوسعية، فهو واحد من 5 فنادق تعتزم روتانا افتتاحها في المملكة قبل نهاية 2017 تحت علامة سنترو من روتانا، وهي سنترو الواحة، وسنترو العليا بالرياض، وسنترو الكورنيش بالخبر، وسنترو السلامة بجدة”.

وأشار إلى أنه ومع الافتتاح سيزيد عدد الفنادق التي تديرها روتانا عالمياً على 100 فندق، منها 60 تعمل حالياً بكامل طاقاتها الاستيعابية، ويعمل لدى روتانا حالياً أكثر من 13 ألف موظف، ومن المأمول أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 29 ألف موظف عند اكتمال تطوير كامل الفنادق في 2020.

رابط المصدر: روتانا وشعاع كابيتال العربية السعودية تفتتحان فندق “سنترو شاهين جدة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً