السيسي: لا أحد يستطيع إحداث وقيعة بين مصر والخليج

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي أن “لا أحد يستطيع أن يحدث وقيعة بين مصر وأشقائها في الخليج”. وأوضح السيسي خلال الندوة الثالثة والعشرين، التي

نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، اليوم الخميس، أن قرار وقف مد البترول من السعودية لمصر خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، ليس مرتبطاً بقرار مصر في مجلس الأمن الخاص بالقضية السورية.وشدد السيسي على أن الدولة المصرية اتخذت البدائل لسد احتياجات الشحنة التى تم إيقافها.ووجه السيسي، رسالة للشعب الإثيوبي وإلى النظام الحاكم هناك، قائلاً إن “مصر لا تتآمر على أحد، ولا تقوم بدعم أي فصيل أو تيار من أجل إحداث أي نوع من القلاقل داخل القطر الإثيوبي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي أن “لا أحد يستطيع أن يحدث وقيعة بين مصر وأشقائها في الخليج”.

وأوضح السيسي خلال الندوة الثالثة والعشرين، التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، اليوم الخميس، أن قرار وقف مد البترول من السعودية لمصر خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، ليس مرتبطاً بقرار مصر في مجلس الأمن الخاص بالقضية السورية.

وشدد السيسي على أن الدولة المصرية اتخذت البدائل لسد احتياجات الشحنة التى تم إيقافها.

ووجه السيسي، رسالة للشعب الإثيوبي وإلى النظام الحاكم هناك، قائلاً إن “مصر لا تتآمر على أحد، ولا تقوم بدعم أي فصيل أو تيار من أجل إحداث أي نوع من القلاقل داخل القطر الإثيوبي”.

رابط المصدر: السيسي: لا أحد يستطيع إحداث وقيعة بين مصر والخليج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً