تسريبات: هواوي تطلق نموذج من هاتف Mate 9 مع شاشة منحنية

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن خطط هواوي في إطلاق هاتف Mate 9 بنموذجين إلى الأسواق، على أن يتميز أحد النموذجين بشاشة مسطحة، بينما يأتي النموذج الأعلى بشاشة منحنية. يبدو أن شركة هواوي تستعد لإطلاق بديل أخر لهواتف Note 7 في الأسواق، حيث كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عن طريق ايفان

بلاس، عن نماذج Mate 9 بتصاميم أقرب لهواتف جالكسي تقدمها هواوي قريباً للأسواق. من المرتقب الإعلان الرسمي عن هواتف Mate 9 في الثالث من نوفمبر في ميونيخ، كما أكد مصدر تسريبات ايفان بلاس على مواصفات هاتف Mate 9 التي جاءت في التسريبات السابقة. تعرف أيضاً هواتف هواوي Mate 9 الآن بManhattan، حيث يأتي نموذج الهاتف المميز بالشاشة المسطحة بتصميم يختفي فيه الزر الرئيسي المادي، بينما يأتي الزر الرئيسي في النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بتصميم أطول. تشير التوقعات إلى أن النموذج المميزة بالشاشة المنحنية من هاتف Mate 9 يأتي حصرياً للأسواق الصينية، بينما يأتي النموذج المميز بالشاشة المسطحة للأسواق العالمية، كما يتميز النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بدعم منصة الواقع الافتراضي Daydream، لذا قد يكون إنطلاق هاتف Mate 9 بالشاشة المنحنية البديل الأنسب لبعض المستخدمين في الأسواق العالمية بعد إعادة هاتف Note7. المواصفات التي كشف عنها حول هاتف Mate 9 حتى الآن، تشير إلى شاشة بحجم 5.9 أنش مع دقة وضوح QHD أو HD، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Kirin 960 في وحدة معالج ثماني الأنوية، واختيارات في الذاكرة العشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام في أعلى نموذج، إلى جانب سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت في النموذج الأعلى من هاتف Mate 9. هاتف Mate 9 يأتي بكاميرة مزدوجة من إعداد Leica، مع فتحة عدسات f/2.0 ومستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


huawei-mate-9-colors-leak

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن خطط هواوي في إطلاق هاتف Mate 9 بنموذجين إلى الأسواق، على أن يتميز أحد النموذجين بشاشة مسطحة، بينما يأتي النموذج الأعلى بشاشة منحنية.

يبدو أن شركة هواوي تستعد لإطلاق بديل أخر لهواتف Note 7 في الأسواق، حيث كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عن طريق ايفان بلاس، عن نماذج Mate 9 بتصاميم أقرب لهواتف جالكسي تقدمها هواوي قريباً للأسواق.

huawei-mate-9-colors-leak

من المرتقب الإعلان الرسمي عن هواتف Mate 9 في الثالث من نوفمبر في ميونيخ، كما أكد مصدر تسريبات ايفان بلاس على مواصفات هاتف Mate 9 التي جاءت في التسريبات السابقة.

تعرف أيضاً هواتف هواوي Mate 9 الآن بManhattan، حيث يأتي نموذج الهاتف المميز بالشاشة المسطحة بتصميم يختفي فيه الزر الرئيسي المادي، بينما يأتي الزر الرئيسي في النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بتصميم أطول.

تشير التوقعات إلى أن النموذج المميزة بالشاشة المنحنية من هاتف Mate 9 يأتي حصرياً للأسواق الصينية، بينما يأتي النموذج المميز بالشاشة المسطحة للأسواق العالمية، كما يتميز النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بدعم منصة الواقع الافتراضي Daydream، لذا قد يكون إنطلاق هاتف Mate 9 بالشاشة المنحنية البديل الأنسب لبعض المستخدمين في الأسواق العالمية بعد إعادة هاتف Note7.

المواصفات التي كشف عنها حول هاتف Mate 9 حتى الآن، تشير إلى شاشة بحجم 5.9 أنش مع دقة وضوح QHD أو HD، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Kirin 960 في وحدة معالج ثماني الأنوية، واختيارات في الذاكرة العشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام في أعلى نموذج، إلى جانب سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت في النموذج الأعلى من هاتف Mate 9.

هاتف Mate 9 يأتي بكاميرة مزدوجة من إعداد Leica، مع فتحة عدسات f/2.0 ومستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات: هواوي تطلق نموذج من هاتف Mate 9 مع شاشة منحنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً