إقامة دبي تحتفي بالمسنين

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حفلاً للمسنين تحت شعار “ذخرنا سندنا”، بالتعاون مع هيئتي تنمية المجتمع والصحة بدبي، مواكبة لليوم العالمي للمسن. وجسد

الاحتفال رؤية القيادة الرشيدة نحو تقدير هذه الفئة نظراً لإسهاماتها ودورها الفاعل في البناء والتأسيس.وهدف الحفل إلى نشر الوعي المجتمعي بحقوق المسن وأساليب الاهتمام به ورعايته وتوعية المجتمع بأن الأسرة هي المكان المثالي لاحتضانه ورعايته، وتقدير مكانة الآباء المسنين لجهودهم ورسم البسمة على وجوههم ولتعزيز التواصل معهم. وأكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اللواء محمد أحمد المري، أهمية هذا اليوم لكبار السن الذين ننظر إليهم بكثير من الوفاء، فهم الأوائل الذين صاغوا ملحمة البناء. وأضاف أن “إقامة دبي تحرص على تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية المهمة لإيمانها بأهمية الدور الذي قام به الآباء في بناء صرح دولة الإمارات العربية المتحدة ولتعزيز هذا الاتجاه لما لهذه الفئة الغالية من قيمة إنسانية كبيرة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حفلاً للمسنين تحت شعار “ذخرنا سندنا”، بالتعاون مع هيئتي تنمية المجتمع والصحة بدبي، مواكبة لليوم العالمي للمسن.

وجسد الاحتفال رؤية القيادة الرشيدة نحو تقدير هذه الفئة نظراً لإسهاماتها ودورها الفاعل في البناء والتأسيس.

وهدف الحفل إلى نشر الوعي المجتمعي بحقوق المسن وأساليب الاهتمام به ورعايته وتوعية المجتمع بأن الأسرة هي المكان المثالي لاحتضانه ورعايته، وتقدير مكانة الآباء المسنين لجهودهم ورسم البسمة على وجوههم ولتعزيز التواصل معهم.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اللواء محمد أحمد المري، أهمية هذا اليوم لكبار السن الذين ننظر إليهم بكثير من الوفاء، فهم الأوائل الذين صاغوا ملحمة البناء.

وأضاف أن “إقامة دبي تحرص على تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية المهمة لإيمانها بأهمية الدور الذي قام به الآباء في بناء صرح دولة الإمارات العربية المتحدة ولتعزيز هذا الاتجاه لما لهذه الفئة الغالية من قيمة إنسانية كبيرة”.

رابط المصدر: إقامة دبي تحتفي بالمسنين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً