مارادونا: ميسي ليس أفضل من رونالدو

أكد اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا أنه لا يستطيع أن يقول أن مواطنه ليونيل ميسي أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أعرب عن رغبته في تدريب أحد الفرق مرة أخرى، رغم اعترافه بصعوبة هذا الأمر كونه يخضع لسيطرة الوكلاء، على حد قوله. وقال

مارادونا في مقابلة مع صحيفة “ماركا الأسبانية” نشرت اليوم الخميس: “لا أستطيع أن أقول أن ميسي أفضل من رونالدو أو أن رونالدو أفضل من ميسي، كلاهما يروقان لي، أرغب في تواجدهما في فريقي لأنهما يتمتعان بالجراءة”. وأضاف: “أرى كل شيء، ليو وكريستيانو أفضل من الباقين، كريستيانو يروق لي لأنه جرئ دائما، أمام بالنسبة لليو فقد تحدث كثيرا عن هذا الأمر، وأشعر بالملل من تكراره: ليس عليه أن يحصل على كأس العالم ليتم اعتباره ظاهرة، فليكفوا عما يقولون عنه مثل أنه لا يتمتع بالشخصية القوية ولا يردد النشيد الوطني، فليتركوه في سلام”. وتابع متحدثا عن ميسي: “الفتى لديه كل الحق في اعتزال اللعب مع المنتخب، كما فعل هذا الصيف، كل الحق، ثم يخرج علينا من يطالبه بالعودة وهم من كانوا ينتقدونه من قبل، ما ماهية هذه القصة؟”. وأراد مارادونا توضيح الخلاف، الذي وقع عندما قال أن ميسي لا يتمتع بشخصية القائد، حيث اعتبر أن هذا الحديث أخرج من سياقه الصحيح. واستطرد قائلا في حواره مع الصحيفة الأسبانية: “لقد قلت لميسي عدة مرات وبشكل مباشر رأيي فيه، ولهذا لا يقلقني ما قيل في ذلك اليوم، يكفيني ويزيد ما أقوله له مباشرة”.  


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا أنه لا يستطيع أن يقول أن مواطنه ليونيل ميسي أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أعرب عن رغبته في تدريب أحد الفرق مرة أخرى، رغم اعترافه بصعوبة هذا الأمر كونه يخضع لسيطرة الوكلاء، على حد قوله.

وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة “ماركا الأسبانية” نشرت اليوم الخميس: “لا أستطيع أن أقول أن ميسي أفضل من رونالدو أو أن رونالدو أفضل من ميسي، كلاهما يروقان لي، أرغب في تواجدهما في فريقي لأنهما يتمتعان بالجراءة”.

وأضاف: “أرى كل شيء، ليو وكريستيانو أفضل من الباقين، كريستيانو يروق لي لأنه جرئ دائما، أمام بالنسبة لليو فقد تحدث كثيرا عن هذا الأمر، وأشعر بالملل من تكراره: ليس عليه أن يحصل على كأس العالم ليتم اعتباره ظاهرة، فليكفوا عما يقولون عنه مثل أنه لا يتمتع بالشخصية القوية ولا يردد النشيد الوطني، فليتركوه في سلام”.

وتابع متحدثا عن ميسي: “الفتى لديه كل الحق في اعتزال اللعب مع المنتخب، كما فعل هذا الصيف، كل الحق، ثم يخرج علينا من يطالبه بالعودة وهم من كانوا ينتقدونه من قبل، ما ماهية هذه القصة؟”.

وأراد مارادونا توضيح الخلاف، الذي وقع عندما قال أن ميسي لا يتمتع بشخصية القائد، حيث اعتبر أن هذا الحديث أخرج من سياقه الصحيح.

واستطرد قائلا في حواره مع الصحيفة الأسبانية: “لقد قلت لميسي عدة مرات وبشكل مباشر رأيي فيه، ولهذا لا يقلقني ما قيل في ذلك اليوم، يكفيني ويزيد ما أقوله له مباشرة”.
 

رابط المصدر: مارادونا: ميسي ليس أفضل من رونالدو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً