أمريكي يتحرش بشقيقتين توأم بفارق 4 سنوات

ألقت الشرطة في نيويورك القبض على رجل متهم بالتحرش بفتاتين توأم بفارق 4 سنوات بين الحادثتين وفي نفس المكان. وتقول الشقيقتان إن كين جاكبسون تحرش

بهما في حادثتين منفصلتين داخل قطار مترو الأنفاق في المدينة، كما أظهرت التحقيقات أن المتهم سبق وأن تحرش بالعديد من النساء بنفس الطريقة، بحسب موقع إليت دايلي.وكانت إحدى الشقيقتين وتبلغ من العمر 18 عاماً تعرضت للتحرش في القطار الشهر الماضي، وتمكنت من التقاط صورة للمتحرش، وعندما أخبرت شقيقتها التوأم بما حدث، كشفت هذه الأخيرة عن تعرضها للتحرش من قبل نفس الرجل.الحادثة الأولى وقعت بين عامي 2011 و 2012 عندما كانت الشقيقة تبلغ من العمر 13 عاماً. وللمصادفة فقد تعرضت للتحرش في نفس القطار، وكانت الأوصاف التي أعطتها للرجل الذي تحرش بها مطابقة لجاكبسون.وتم وضع جاكبسون في وحدة المتهمين الخاصة في منهاتن، وتشير صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه يعمل كمصور مستقل في حي برونكس.وكانت صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت في يونيو (حزيران) الماضي أن حوادث التحرش في قطارات نيويورك ازدادت في الآونة الأخيرة بنسبة 50%، والمثير للقلق أن هناك العديد من حالات التحرش لا يتم الإبلاغ عنها.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت الشرطة في نيويورك القبض على رجل متهم بالتحرش بفتاتين توأم بفارق 4 سنوات بين الحادثتين وفي نفس المكان.

وتقول الشقيقتان إن كين جاكبسون تحرش بهما في حادثتين منفصلتين داخل قطار مترو الأنفاق في المدينة، كما أظهرت التحقيقات أن المتهم سبق وأن تحرش بالعديد من النساء بنفس الطريقة، بحسب موقع إليت دايلي.

وكانت إحدى الشقيقتين وتبلغ من العمر 18 عاماً تعرضت للتحرش في القطار الشهر الماضي، وتمكنت من التقاط صورة للمتحرش، وعندما أخبرت شقيقتها التوأم بما حدث، كشفت هذه الأخيرة عن تعرضها للتحرش من قبل نفس الرجل.

الحادثة الأولى وقعت بين عامي 2011 و 2012 عندما كانت الشقيقة تبلغ من العمر 13 عاماً. وللمصادفة فقد تعرضت للتحرش في نفس القطار، وكانت الأوصاف التي أعطتها للرجل الذي تحرش بها مطابقة لجاكبسون.

وتم وضع جاكبسون في وحدة المتهمين الخاصة في منهاتن، وتشير صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه يعمل كمصور مستقل في حي برونكس.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت في يونيو (حزيران) الماضي أن حوادث التحرش في قطارات نيويورك ازدادت في الآونة الأخيرة بنسبة 50%، والمثير للقلق أن هناك العديد من حالات التحرش لا يتم الإبلاغ عنها.

رابط المصدر: أمريكي يتحرش بشقيقتين توأم بفارق 4 سنوات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً