بالفيديو: مواجهة شرسة بين حصان وثور هائج.. من ينتصر؟

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر من نوعه، يظهر مواجهة عنيفة بين حصان وثور هائج. وفي بداية الفيديو، يحاول الحصان أن يهاجم الثور، لكنه يتجنب الصدام المباشر معه،

في الوقت الذي كان الثور الغاضب على أهبة الاستعداد للمواجهة مستفيداً من قوة قرنيه.وبدا في البداية أن الغلبة ستكون للثور، الذي كان يهاجم بضراوة، وكاد أكثر من مرة أن يطعن الحصان بقرونه، لكن رشاقة هذا الأخير ساعدته في تفادي الضربات، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وبعد دقيقة من المناورات، تمكن الحصان من قلب الطاولة على خصمه، وراح الثور يعدو في محاولة للهرب من الساحة، في حين وقف الحصان مزهواً بالانتصار الذي حققه.ومن غير المعروف لماذا تم وضع الحصان والثور في مكان واحد بمواجهة بعضهما البعض، ولكن يُعتقد أنه جزء من عملية تدريب الحصان على خوض مباريات مصارعة الثيران.ولم تتم الإشارة إلى المكان الذي جرت فيه الحادثة، لكن من المرجح أن تكون المشاهد صورت في البرازيل، حيث حظي مقطع الفيديو الذي نشرته جمعية تدريب الخيول البرازيلية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأكثر من 200 ألف مشاهدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر من نوعه، يظهر مواجهة عنيفة بين حصان وثور هائج.

وفي بداية الفيديو، يحاول الحصان أن يهاجم الثور، لكنه يتجنب الصدام المباشر معه، في الوقت الذي كان الثور الغاضب على أهبة الاستعداد للمواجهة مستفيداً من قوة قرنيه.

وبدا في البداية أن الغلبة ستكون للثور، الذي كان يهاجم بضراوة، وكاد أكثر من مرة أن يطعن الحصان بقرونه، لكن رشاقة هذا الأخير ساعدته في تفادي الضربات، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد دقيقة من المناورات، تمكن الحصان من قلب الطاولة على خصمه، وراح الثور يعدو في محاولة للهرب من الساحة، في حين وقف الحصان مزهواً بالانتصار الذي حققه.

ومن غير المعروف لماذا تم وضع الحصان والثور في مكان واحد بمواجهة بعضهما البعض، ولكن يُعتقد أنه جزء من عملية تدريب الحصان على خوض مباريات مصارعة الثيران.

ولم تتم الإشارة إلى المكان الذي جرت فيه الحادثة، لكن من المرجح أن تكون المشاهد صورت في البرازيل، حيث حظي مقطع الفيديو الذي نشرته جمعية تدريب الخيول البرازيلية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأكثر من 200 ألف مشاهدة.

رابط المصدر: بالفيديو: مواجهة شرسة بين حصان وثور هائج.. من ينتصر؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً