بالفيديو: طفلان يشتريان الطعام لمشرد بمصروفهما الشخصي

يسارع معظم الأطفال لشراء الحلويات والأطعمة الشهية عند حصولهم على مصروفهم من والديهم، لكن طفلين بريطانيين فضلا إنفاق النقود على شراء طعام لرجل مشرد صادفاه ينام في الشارع. وفي

مقطع الفيديو الذي صورته والدة الطفلين توني، يظهر كل من لويس كالاند ابن السبعة أعوام وشقيقته نيكول البالغة من العمر تسعة أعوام، وهما يحملان وجبة طعام إلى رجل مشرد، شاهداه متدثراً ببطانية في الشارع عندما كانا في نزهة برفقة والدتهما.وقالت توني وهي تعلق على الفيديو أثناء التصوير “شاهدنا الرجل ينام بين الأشجار، وأوقفنا السيارة على الفور، وقال لويس إنه يريد أن يعطيه النقود التي يحملها، لكني لم أشجعه على تقديم المال بشكل مباشر”.وأضافت الأم “اقترحت بدلاً من ذلك شراء وجبة طعام للرجل المشرد، وبعد أن اشترينا الطعام تولى لويس تقديمه للرجل”.وتأمل توني وهي أم لثلاثة أطفال ولديها طفل ثالث يبلغ من العمر 3 أعوام أن يحذوا باقي الأطفال حذو أبنائها بعد مشاهدة الفيديو. في حين أكد لويس أنه يشعر بالسعادة على إنفاق مصروفه الشخصي لشراء الطعام للرجل المشرد.


الخبر بالتفاصيل والصور



يسارع معظم الأطفال لشراء الحلويات والأطعمة الشهية عند حصولهم على مصروفهم من والديهم، لكن طفلين بريطانيين فضلا إنفاق النقود على شراء طعام لرجل مشرد صادفاه ينام في الشارع.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته والدة الطفلين توني، يظهر كل من لويس كالاند ابن السبعة أعوام وشقيقته نيكول البالغة من العمر تسعة أعوام، وهما يحملان وجبة طعام إلى رجل مشرد، شاهداه متدثراً ببطانية في الشارع عندما كانا في نزهة برفقة والدتهما.

وقالت توني وهي تعلق على الفيديو أثناء التصوير “شاهدنا الرجل ينام بين الأشجار، وأوقفنا السيارة على الفور، وقال لويس إنه يريد أن يعطيه النقود التي يحملها، لكني لم أشجعه على تقديم المال بشكل مباشر”.

وأضافت الأم “اقترحت بدلاً من ذلك شراء وجبة طعام للرجل المشرد، وبعد أن اشترينا الطعام تولى لويس تقديمه للرجل”.

وتأمل توني وهي أم لثلاثة أطفال ولديها طفل ثالث يبلغ من العمر 3 أعوام أن يحذوا باقي الأطفال حذو أبنائها بعد مشاهدة الفيديو. في حين أكد لويس أنه يشعر بالسعادة على إنفاق مصروفه الشخصي لشراء الطعام للرجل المشرد.

رابط المصدر: بالفيديو: طفلان يشتريان الطعام لمشرد بمصروفهما الشخصي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً