فيديو يتخيّل Galaxy S8 بناءً على التسريبات الأخيرة: شاشة تملأ الواجهة الأمامية وكاميرتان من الخلف

ربما ما زال من المبكر أن يبدأ الحديث عن هاتف Galaxy S8 منذ الآن، خاصة أن الموعد المتوقع للكشف عنه لن يأتي قبل شباط/فبراير من العام القادم. لكن التسريبات المتعلقة بهواتف سامسونج أو غيرها من الهواتف البارزة دائمًا ما تأتي مُبكرة عدة أشهر، و Galaxy S8 ليس استثناءً. في الحقيقة فإن

ما يتردد عن الهاتف مثير للاهتمام بشكلٍ خاص لأن الحديث يدور عن تغيير كبير وجريء على التصميم يتمثل في شاشة تملأ الواجهة الأمامية، بدون حواف أبدًا، مع إلغاء الزر الرئيسي واعتماد حساس للبصمة مخفي تحت الشاشة. كما تقول المعلومات أن الهاتف سيحتوي على كاميرتين في الجهة الخلفية. قد لا تكون هذه المعلومات دقيقةً، لكن مُتابعة عالم التسريبات علّمتنا بأن بعض المعلومات الأولية قد تكون لها أرضية صحيحة. على سبيل المثال قد لا تكون الشاشة خالية من الحواف فعلًا، لكنها قد تأتي بحواف نحيفة جدًا. لكن أحد المصممين حاول تخيّل الشكل المفترض للهاتف بناءً على ما تقوله التسريبات الأولى، وخرج بالفيديو التخيلي التالي لشكل الهاتف: . هل تتوقع أن تقوم سامسونج فعلًا بمثل هذا التغيير الكبير؟ وما رأيك بمثل هذا التصميم لو صح؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


ربما ما زال من المبكر أن يبدأ الحديث عن هاتف Galaxy S8 منذ الآن، خاصة أن الموعد المتوقع للكشف عنه لن يأتي قبل شباط/فبراير من العام القادم.

لكن التسريبات المتعلقة بهواتف سامسونج أو غيرها من الهواتف البارزة دائمًا ما تأتي مُبكرة عدة أشهر، و Galaxy S8 ليس استثناءً. في الحقيقة فإن ما يتردد عن الهاتف مثير للاهتمام بشكلٍ خاص لأن الحديث يدور عن تغيير كبير وجريء على التصميم يتمثل في شاشة تملأ الواجهة الأمامية، بدون حواف أبدًا، مع إلغاء الزر الرئيسي واعتماد حساس للبصمة مخفي تحت الشاشة. كما تقول المعلومات أن الهاتف سيحتوي على كاميرتين في الجهة الخلفية.

قد لا تكون هذه المعلومات دقيقةً، لكن مُتابعة عالم التسريبات علّمتنا بأن بعض المعلومات الأولية قد تكون لها أرضية صحيحة. على سبيل المثال قد لا تكون الشاشة خالية من الحواف فعلًا، لكنها قد تأتي بحواف نحيفة جدًا.

لكن أحد المصممين حاول تخيّل الشكل المفترض للهاتف بناءً على ما تقوله التسريبات الأولى، وخرج بالفيديو التخيلي التالي لشكل الهاتف:

هل تتوقع أن تقوم سامسونج فعلًا بمثل هذا التغيير الكبير؟ وما رأيك بمثل هذا التصميم لو صح؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

رابط المصدر: فيديو يتخيّل Galaxy S8 بناءً على التسريبات الأخيرة: شاشة تملأ الواجهة الأمامية وكاميرتان من الخلف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً