تسريبات مصورة تكشف عن سوارة Band 3

كانت شركة مايكروسوفت قد توقفت مؤخراً عن إنتاج سوارة Band 2، إلا أن أحدث التسريبات المصورة اليوم كشفت عن سوارة Band 3 التي تؤكد على خطط مايكروسوفت السابقة لإنتاج هذه السوارة. بالرغم من رصد وقف إنتاج وعرض سوارة Band 2 الذكية في متجر مايكروسوفت، إلى جانب حل فريق العمل الخاص بتطوير

خط إنتاج Band، إلا أن منتدى ويندوز نشر صوراً تم تسريبها للنموذج الثالث من سوارة Band 3، حيث ذكر الملصق الإعلاني أن السوارة الذكية مميزة بتصميم مقاوم للماء، مع مميزات في مستشعر لضغط الدم ، ودعم RFID. وتكشف التسريبات المصورة التي نشرت لسوارة Band 3 عن تصميم إنسيابي لواجهة السوارة مع أربطة المعصم، وهو ما يتوافق مع التصميم المميز الذي اشتهرت به سوارة Band 2. كما تضم سوارة Band 3 ميزة تتبع النشاط لرياضة السباحة مع قسم مخصص لها في الشاشة وفقاً للتسريبات المصورة، كما تأتي السوارة بقدرة على تتبع مستوى ضغط الدم، إلا أن مع ظهور هذه التسريبات المصورة للسوارة الذكية Band 3، لا يمكن تأكيد أو نفي خطط مايكروسوفت لإلغاء إنتاج سوارة Band 3، إلا أن عملاق البرمجيات مازالت تؤكد على إلتزامها بدعم منصة السوارة الذكية وتحديثها للعملاء.  المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


microsoft-band-3-leak

كانت شركة مايكروسوفت قد توقفت مؤخراً عن إنتاج سوارة Band 2، إلا أن أحدث التسريبات المصورة اليوم كشفت عن سوارة Band 3 التي تؤكد على خطط مايكروسوفت السابقة لإنتاج هذه السوارة.

بالرغم من رصد وقف إنتاج وعرض سوارة Band 2 الذكية في متجر مايكروسوفت، إلى جانب حل فريق العمل الخاص بتطوير خط إنتاج Band، إلا أن منتدى ويندوز نشر صوراً تم تسريبها للنموذج الثالث من سوارة Band 3، حيث ذكر الملصق الإعلاني أن السوارة الذكية مميزة بتصميم مقاوم للماء، مع مميزات في مستشعر لضغط الدم ، ودعم RFID.

microsoft-band-3-leak

وتكشف التسريبات المصورة التي نشرت لسوارة Band 3 عن تصميم إنسيابي لواجهة السوارة مع أربطة المعصم، وهو ما يتوافق مع التصميم المميز الذي اشتهرت به سوارة Band 2.

band-3-leak

كما تضم سوارة Band 3 ميزة تتبع النشاط لرياضة السباحة مع قسم مخصص لها في الشاشة وفقاً للتسريبات المصورة، كما تأتي السوارة بقدرة على تتبع مستوى ضغط الدم، إلا أن مع ظهور هذه التسريبات المصورة للسوارة الذكية Band 3، لا يمكن تأكيد أو نفي خطط مايكروسوفت لإلغاء إنتاج سوارة Band 3، إلا أن عملاق البرمجيات مازالت تؤكد على إلتزامها بدعم منصة السوارة الذكية وتحديثها للعملاء.

 المصدر

رابط المصدر: تسريبات مصورة تكشف عن سوارة Band 3

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً