تفاصيل جديدة …عن العثور على الطفلة المتغيبة في رأس الخيمة

كشفت شرطة رأس الخيمة غموض اختفاء الطفلة الباكستانية ” خديجة بلال محمد بلال” البالغة من العمر 8 سنوات، من منزل والدها بالاحتضان لمدة يومين قبل أن يتم العثور عليها مساء أول من أمس برفقة إمرأة من جنسية دولة آسيوية في إمارة دبي، حيث تبين من خلال التحقيقات أن

الطفلة قد بيعت من قبل جدتها التي تعيش في باكستان إلى والدها بالاحتضان مقابل مبلغ زهيد، وتم إحضارها إلى الدولة ومعاملتها معاملة سيئة من قبل والدها بالاحتضان وزوجته. وعلمت “الامارات اليوم” أنه تم توقيف والد الطفلة بالاحتضان وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة في القضية. وتفصيلا قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة، العقيد عبدالله علي منخس، إن مركز شرطة المعمورة الشامل تلقى بلاغا قبل يومين من شخص يحمل جنسية دولة آسيوية، يفيد بأن ابنته بالاحتضان والبالغة من العمر 8 سنوات قد تغيبت عن المنزل بعدما قام بإيصال ابنته الصغرى إلى المدرسة، ولم تعد إلى المنزل حتى ساعة تلقي الشرطة للبلاغ. وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل ميداني من قسم التحريات والجريمة المنظمة للوقوف على حيثيات البلاغ والبحث والتحري المكثف في جميع مناطق الإمارة. وأضاف أن التحريات المبدئية توصلت إلى أن الطفلة المفقودة متواجدة في إمارة دبي برفقة امرأة من نفس جنسيتها، وتابع أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي وتم التوصل إلى مكان إقامة الطفلة المفقودة والتي وجدت بحالة صحية جيدة  برفقة إمرأة . وأشار إلى أنه تم استجواب الطفلة وتبين من خلال المعلومات الأولية أنها هربت من منزل والدها بالاحتضان واستقلت سيارة أجرة إلى إمارة دبي لمنزل سيدة من جنسية دولة آسيوية على معرفة سابقة بها.  وأوضح أن الطفلة أفادت أنها هربت من منزل والدها بالاحتضان بسبب المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها من والدها بالاحتضان وزوجته، وأنها كلفت بأعمال منزلية تفوق طاقتها وهي صغيرة ولم تتحمل تلك الضغوط المنزلية. وذكر أنه تبين للشرطة من خلال محاضر الاستجواب أنه الطفلة يتيمة الأبوين وكانت تعيش مع جدتها في بلادها، وقد قام والدها بالاحتضان بشرائها من جدتها مقابل مبلغ زهيد، مشيرا إلى أن الطفلة دخلت الدولة قبل ستة أشهر من هروبها من منزل والدها بالاحتضان. وأضاف أنه تم إحالة ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة، لافتا إلى أن فرق العمل الميدانية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة شاركت في عمليات البحث بالتنسيق مع إدارة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شرطة رأس الخيمة غموض اختفاء الطفلة الباكستانية ” خديجة بلال محمد بلال” البالغة من العمر 8 سنوات، من منزل والدها بالاحتضان لمدة يومين قبل أن يتم العثور عليها مساء أول من أمس برفقة إمرأة من جنسية دولة آسيوية في إمارة دبي، حيث تبين من خلال التحقيقات أن الطفلة قد بيعت من قبل جدتها التي تعيش في باكستان إلى والدها بالاحتضان مقابل مبلغ زهيد، وتم إحضارها إلى الدولة ومعاملتها معاملة سيئة من قبل والدها بالاحتضان وزوجته.

وعلمت “الامارات اليوم” أنه تم توقيف والد الطفلة بالاحتضان وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة في القضية.

وتفصيلا قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة، العقيد عبدالله علي منخس، إن مركز شرطة المعمورة الشامل تلقى بلاغا قبل يومين من شخص يحمل جنسية دولة آسيوية، يفيد بأن ابنته بالاحتضان والبالغة من العمر 8 سنوات قد تغيبت عن المنزل بعدما قام بإيصال ابنته الصغرى إلى المدرسة، ولم تعد إلى المنزل حتى ساعة تلقي الشرطة للبلاغ.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل ميداني من قسم التحريات والجريمة المنظمة للوقوف على حيثيات البلاغ والبحث والتحري المكثف في جميع مناطق الإمارة.

وأضاف أن التحريات المبدئية توصلت إلى أن الطفلة المفقودة متواجدة في إمارة دبي برفقة امرأة من نفس جنسيتها، وتابع أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي وتم التوصل إلى مكان إقامة الطفلة المفقودة والتي وجدت بحالة صحية جيدة  برفقة إمرأة .

وأشار إلى أنه تم استجواب الطفلة وتبين من خلال المعلومات الأولية أنها هربت من منزل والدها بالاحتضان واستقلت سيارة أجرة إلى إمارة دبي لمنزل سيدة من جنسية دولة آسيوية على معرفة سابقة بها.

 وأوضح أن الطفلة أفادت أنها هربت من منزل والدها بالاحتضان بسبب المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها من والدها بالاحتضان وزوجته، وأنها كلفت بأعمال منزلية تفوق طاقتها وهي صغيرة ولم تتحمل تلك الضغوط المنزلية.

وذكر أنه تبين للشرطة من خلال محاضر الاستجواب أنه الطفلة يتيمة الأبوين وكانت تعيش مع جدتها في بلادها، وقد قام والدها بالاحتضان بشرائها من جدتها مقابل مبلغ زهيد، مشيرا إلى أن الطفلة دخلت الدولة قبل ستة أشهر من هروبها من منزل والدها بالاحتضان.

وأضاف أنه تم إحالة ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة، لافتا إلى أن فرق العمل الميدانية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة شاركت في عمليات البحث بالتنسيق مع إدارة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي.

رابط المصدر: تفاصيل جديدة …عن العثور على الطفلة المتغيبة في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً