سامسونج ستدفع ما يصل إلى 100$ لأصحاب نوت 7 في حال استبداله بهاتف آخر من الشركة

تشير التقديرات بأن خسائر سامسونج من أزمة احتراق نوت 7 قد وصلت إلى 17 مليار دولار، وهو مبلغٌ هائل بحد ذاته إلا أن الشركة مُعرّضة لخسارة المزيد في حال فقد زبائنها ثقتهم بالشركة وتوجّهوا إلى الشركات الأخرى. لهذا السبب فإن سامسونج مستعدة لإنفاق المزيد فوق خسائرها الرئيسية في سبيل الاحتفاظ بالزبائن.

لذا بدأت الشركة برنامجًا جديدًا لاستعادة الهاتف يتم تطبيقه حاليًا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، يحصل بموجبه المستخدم على ما يصل إلى 100 دولار لدى استبدال الهاتف بهاتف آخر من سامسونج، وهذا بالإضافة طبعًا إلى ما سيحصل عليه الزبون من فارق السعر بين الجهازين. أما بالنسبة لمن يرغب باستعادة أمواله فما زالت الشركة ستدفع له، لكن فقط 25 دولارًا إضافيًا كنوع من التعويض على الإزعاج الذي تسببت به القضية للمستخدمين. يُذكر أن سامسونج سحبت من الأسواق حوالي 2.5 مليون هاتف، وهي بالتأكيد لا تريد لهذه الأعداد الكبيرة من المستخدمين إعادة هواتفهم ثم التوجه إلى شركات منافسة مثل آبل أو إل جي، حيث تُمثل سقطة سامسونج هذه فرصة ممتازة كي يتم استغلالها من اللاعبين الكبار في السوق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تشير التقديرات بأن خسائر سامسونج من أزمة احتراق نوت 7 قد وصلت إلى 17 مليار دولار، وهو مبلغٌ هائل بحد ذاته إلا أن الشركة مُعرّضة لخسارة المزيد في حال فقد زبائنها ثقتهم بالشركة وتوجّهوا إلى الشركات الأخرى.

لهذا السبب فإن سامسونج مستعدة لإنفاق المزيد فوق خسائرها الرئيسية في سبيل الاحتفاظ بالزبائن. لذا بدأت الشركة برنامجًا جديدًا لاستعادة الهاتف يتم تطبيقه حاليًا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، يحصل بموجبه المستخدم على ما يصل إلى 100 دولار لدى استبدال الهاتف بهاتف آخر من سامسونج، وهذا بالإضافة طبعًا إلى ما سيحصل عليه الزبون من فارق السعر بين الجهازين.

أما بالنسبة لمن يرغب باستعادة أمواله فما زالت الشركة ستدفع له، لكن فقط 25 دولارًا إضافيًا كنوع من التعويض على الإزعاج الذي تسببت به القضية للمستخدمين.

يُذكر أن سامسونج سحبت من الأسواق حوالي 2.5 مليون هاتف، وهي بالتأكيد لا تريد لهذه الأعداد الكبيرة من المستخدمين إعادة هواتفهم ثم التوجه إلى شركات منافسة مثل آبل أو إل جي، حيث تُمثل سقطة سامسونج هذه فرصة ممتازة كي يتم استغلالها من اللاعبين الكبار في السوق.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج ستدفع ما يصل إلى 100$ لأصحاب نوت 7 في حال استبداله بهاتف آخر من الشركة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً