BMW تكشف عن نموذج المستقبل من دراجة 100 بمواصفات ذكية!

رؤية جديدة من BMW لدراجات 100 النارية، كشفت عنها الشركة بتصميم ذكي جديد لن يحتاج معه المستخدم لإرتداء خوذة لحماية الرأس أو زي مخصص لحماية قائد الدراجة. إذا كنت من عاشقي قيادة الدراجات النارية، فقد يحمل لك المستقبل تقنية جديدة تدعمك في الاستمتاع أكثر بقيادة الدراجة النارية، بسرعة فائقة تتخطى

سرعة الرياح مع نموذج BMW الذي يأتي برؤية مميزة وذكية للدراجات النارية. كشفت BMW عن عدد من المركبات تزامناً مع إحتفالها بعيدها المئوي، إلا أن أكثر النماذج التي سلطت عليها الأضواء، كان النموذج الرابع والأخير لدراجتها الجديدة 100 والتي تأتي برؤية جديدة أكثر جرأة، مع مفهوم جديد للدراجات النارية يهدف إلى الاستغناء عن الخوذة، أو الزي المبطن أثناء قيادة الدراجة. والسر هنا يكمن في نظام التوازن الذاتي الذي يبقي الدراجة في وضع مستقيم أثناء حركة الدراجة أو الثبات، حتى لو كنت من راكبي الدراجات النارية حديثاً فلن تخشى السقوط، كما أن محترفي ركوب الدراجات يمكنهم الانتقال إلى مستوى أعلى. ويمكنك ملاحظة غياب لوحة التحكم و العدادات من الدراجة النارية، والتي تم استبدالها بقناع ذكي يظهر البيانات ذات الصلة بالدراجة، لذا يمكنك الاستمتاع أكثر بركوب الدراجة في الهواء الطلق، دون أن تقلق حيال السرعة أو المدى، ومن المرجح أن يكون هذا النموذج لدراجة كهربائية دون انبعاثات العادم. كما يحاكي هذا النموذج من الدراجات النارية الكثير من النماذج التي تقدم رؤية جديدة، والتي قد لا تنطلق إلى الطرق في أي وقت قريب، إلا أنها خطوة باتجاه تقنية المستقبل، ففي الوقت الذي تعد فيه تقنية التوازن الذاتي قد تحمي الدراجة أو قائدها من الإنحراف، إلا أنها لن تمنعك من الاصطدام بالدراجة أو الصدمات الخطيرة، لذا عملياً قد تحتاج في النهاية لغطاء الرأس، لكن قد يختلف وزنها وحجمها الكبير في المستقبل عن تصميمها وشكلها الحالي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


bmw-motorrad-next-100

رؤية جديدة من BMW لدراجات 100 النارية، كشفت عنها الشركة بتصميم ذكي جديد لن يحتاج معه المستخدم لإرتداء خوذة لحماية الرأس أو زي مخصص لحماية قائد الدراجة.

إذا كنت من عاشقي قيادة الدراجات النارية، فقد يحمل لك المستقبل تقنية جديدة تدعمك في الاستمتاع أكثر بقيادة الدراجة النارية، بسرعة فائقة تتخطى سرعة الرياح مع نموذج BMW الذي يأتي برؤية مميزة وذكية للدراجات النارية.

bmw-motorrad-next-100

كشفت BMW عن عدد من المركبات تزامناً مع إحتفالها بعيدها المئوي، إلا أن أكثر النماذج التي سلطت عليها الأضواء، كان النموذج الرابع والأخير لدراجتها الجديدة 100 والتي تأتي برؤية جديدة أكثر جرأة، مع مفهوم جديد للدراجات النارية يهدف إلى الاستغناء عن الخوذة، أو الزي المبطن أثناء قيادة الدراجة.

والسر هنا يكمن في نظام التوازن الذاتي الذي يبقي الدراجة في وضع مستقيم أثناء حركة الدراجة أو الثبات، حتى لو كنت من راكبي الدراجات النارية حديثاً فلن تخشى السقوط، كما أن محترفي ركوب الدراجات يمكنهم الانتقال إلى مستوى أعلى.

ويمكنك ملاحظة غياب لوحة التحكم و العدادات من الدراجة النارية، والتي تم استبدالها بقناع ذكي يظهر البيانات ذات الصلة بالدراجة، لذا يمكنك الاستمتاع أكثر بركوب الدراجة في الهواء الطلق، دون أن تقلق حيال السرعة أو المدى، ومن المرجح أن يكون هذا النموذج لدراجة كهربائية دون انبعاثات العادم.

كما يحاكي هذا النموذج من الدراجات النارية الكثير من النماذج التي تقدم رؤية جديدة، والتي قد لا تنطلق إلى الطرق في أي وقت قريب، إلا أنها خطوة باتجاه تقنية المستقبل، ففي الوقت الذي تعد فيه تقنية التوازن الذاتي قد تحمي الدراجة أو قائدها من الإنحراف، إلا أنها لن تمنعك من الاصطدام بالدراجة أو الصدمات الخطيرة، لذا عملياً قد تحتاج في النهاية لغطاء الرأس، لكن قد يختلف وزنها وحجمها الكبير في المستقبل عن تصميمها وشكلها الحالي.

المصدر

رابط المصدر: BMW تكشف عن نموذج المستقبل من دراجة 100 بمواصفات ذكية!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً