هادي: تهديدات الحوثيين للملاحة الدولية تصعيد خطير

وصف الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الاعتداءات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية وتهديدها للملاحة الدولية بـ”التصعيد الخطير من عصابات إرهابية مارقة، هي ومن يقف خلفها”، منوهاً في هذا الصدد

إلى استهداف البارجة الأمريكية ماسون والسفينة الإماراتية سويفت، مؤخراً. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن هادي تأكيده وسعيه وتمسكه الدائم بخيار السلام انطلاقاً من مسؤولياته الوطنية تجاه أبناء الشعب اليمني.جاء ذلك خلال استقباله اليوم، توبباس الوود وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط، والذي ناقش معه جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الصديقين وعلى مختلف الصعد، ومنها ما يتصل بجهود السلام وآفاقه الممكنة والمتاحة.وثمن هادي الجهود الحميدة التي تبذلها المملكة المتحدة في هذا الإطار لما من شأنه أمن واستقرار اليمن والمنطقة بصورة عامة.واستعرض الرئيس اليمني مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحة الوطنية منذ لقائه الوزير البريطاني في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصف الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الاعتداءات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية وتهديدها للملاحة الدولية بـ”التصعيد الخطير من عصابات إرهابية مارقة، هي ومن يقف خلفها”، منوهاً في هذا الصدد إلى استهداف البارجة الأمريكية ماسون والسفينة الإماراتية سويفت، مؤخراً.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن هادي تأكيده وسعيه وتمسكه الدائم بخيار السلام انطلاقاً من مسؤولياته الوطنية تجاه أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، توبباس الوود وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط، والذي ناقش معه جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين الصديقين وعلى مختلف الصعد، ومنها ما يتصل بجهود السلام وآفاقه الممكنة والمتاحة.

وثمن هادي الجهود الحميدة التي تبذلها المملكة المتحدة في هذا الإطار لما من شأنه أمن واستقرار اليمن والمنطقة بصورة عامة.

واستعرض الرئيس اليمني مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحة الوطنية منذ لقائه الوزير البريطاني في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

رابط المصدر: هادي: تهديدات الحوثيين للملاحة الدولية تصعيد خطير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً