رصد إعلان للحجز المسبق عن هاتف BlackBerry DTEK60 بسعر 500$

قبل الإعلان الرسمي عن هاتف DTEK60 من البلاك بيري، رصد اليوم الهاتف للحجز المسبق على شبكة الأنترنت، مع قائمة بمواصفات الهاتف وسعر 500$ تقريباً. كانت شركة BlackBerry قد أعلنت في الفترة الأخيرة عن التوقف عن تصنيع هواتف البلاك بيري في الشركة، على أن تعتمد خلال الفترة القادمة على شركاء أخرين لتصنيع الإصدارات

الجديدة من الهواتف الذكية، ويعد هاتف DTEK60 ثاني الهواتف التي تأتي بتصنيع TCL بعد الإصدار الأول DTEK50. كشف عن هاتف البلاك بيري DTEK60 اليوم في صورة على B&H يعرض للحجز المسبق، مع قائمة بمواصفات الهاتف والتي حجبت بشكل سريع إلا موقع Android Police حصل على لقطة تظهر القائمة والإعلان الرسمي للهاتف. يأتي هاتف DTEK60 من البلاك بيري بسعر 500$ تقريباً في نسخة مفتوحة، بتصميم يحاكي هاتف Alcatel IDOL 4S، مع حجم شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح QuadHD، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820. هاتف DTEK60 مميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، قابلة للتوسيع عن طريق فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh. الكاميرة الخلفية في هاتف DTEK60 تتميز بمستشعر بدقة 21 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، إلى جانب مكبرات صوتية في الجهة الأمامية للهاتف في الجزء السفلي والعلوي من تصميم الهاتف. من بين المميزات التي تقدمها البلاك بيري أيضاً في هاتف DTEK60 مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم الهاتف الشحن عن طريق USB C، وهي مواصفات جيدة للتسعير الذي تقدمه البلاك بيري في الهاتف. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف DTEK60 من البلاك بيري خلال بضعة أسابيع أو أقرب وفقاً لهذه التسريبات الأخيرة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


blackberry_dtek60

قبل الإعلان الرسمي عن هاتف DTEK60 من البلاك بيري، رصد اليوم الهاتف للحجز المسبق على شبكة الأنترنت، مع قائمة بمواصفات الهاتف وسعر 500$ تقريباً.

كانت شركة BlackBerry قد أعلنت في الفترة الأخيرة عن التوقف عن تصنيع هواتف البلاك بيري في الشركة، على أن تعتمد خلال الفترة القادمة على شركاء أخرين لتصنيع الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، ويعد هاتف DTEK60 ثاني الهواتف التي تأتي بتصنيع TCL بعد الإصدار الأول DTEK50.
blackberry-dtek60-bh-leak

كشف عن هاتف البلاك بيري DTEK60 اليوم في صورة على B&H يعرض للحجز المسبق، مع قائمة بمواصفات الهاتف والتي حجبت بشكل سريع إلا موقع Android Police حصل على لقطة تظهر القائمة والإعلان الرسمي للهاتف.

يأتي هاتف DTEK60 من البلاك بيري بسعر 500$ تقريباً في نسخة مفتوحة، بتصميم يحاكي هاتف Alcatel IDOL 4S، مع حجم شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح QuadHD، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820.

هاتف DTEK60 مميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، قابلة للتوسيع عن طريق فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh.

الكاميرة الخلفية في هاتف DTEK60 تتميز بمستشعر بدقة 21 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، إلى جانب مكبرات صوتية في الجهة الأمامية للهاتف في الجزء السفلي والعلوي من تصميم الهاتف.

blackberry_dtek60

من بين المميزات التي تقدمها البلاك بيري أيضاً في هاتف DTEK60 مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم الهاتف الشحن عن طريق USB C، وهي مواصفات جيدة للتسعير الذي تقدمه البلاك بيري في الهاتف.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف DTEK60 من البلاك بيري خلال بضعة أسابيع أو أقرب وفقاً لهذه التسريبات الأخيرة.

المصدر

رابط المصدر: رصد إعلان للحجز المسبق عن هاتف BlackBerry DTEK60 بسعر 500$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً