محمد بن زايد: أفراد المجتمع مساهمون في إبراز قيمنا بتلاحمهم مع المؤسسات الوطنية

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن كافة كافة أفراد المجتمع مساهمون فاعلون في إبراز القيم الحضارية للإمارات عبر دعمهم وتلاحمهم

مع المؤسسات الوطنية. وذكر الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر، أن تصريحات ولي عهد أبوظبي جاءت خلال تسلمه عضوية “كلنا شرطة”.وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أعلن اليوم الخميس أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هو أول الأعضاء المسجلين في مبادرة كلنا شرطة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، داعياً الجمهور إلى الاقتداء به والإلتحاق بالمبادرة الرائدة الهادفة إلى الحد من الجريمة والارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن كافة كافة أفراد المجتمع مساهمون فاعلون في إبراز القيم الحضارية للإمارات عبر دعمهم وتلاحمهم مع المؤسسات الوطنية.

وذكر الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر، أن تصريحات ولي عهد أبوظبي جاءت خلال تسلمه عضوية “كلنا شرطة”.

وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أعلن اليوم الخميس أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هو أول الأعضاء المسجلين في مبادرة كلنا شرطة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، داعياً الجمهور إلى الاقتداء به والإلتحاق بالمبادرة الرائدة الهادفة إلى الحد من الجريمة والارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع.

رابط المصدر: محمد بن زايد: أفراد المجتمع مساهمون في إبراز قيمنا بتلاحمهم مع المؤسسات الوطنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً