سامسونج تعرض خصم 100$ عند الانتقال من نوت 7 إلى هاتف جالكسي آخر

يُمكن تلخيص ما حدث لهاتف سامسونج جالكسي نوت 7 بعبارة “قصة قصيرة حزينة”. فالهاتف الذي يُعتبر الأفضل في سوق الأندرويد واجه كارثة حقيقية عبر مجموعة من الانفجارات لا يُعرف سببها حتى الآن، جعلت الكورية تُفكّر جديًا في إنهاء فئة نوت نهائيًا. وفي محاولة جديدة منها للحفاظ على جمهورها العريض، عرضت

الشركة خصم بقيمة 100 دولار عند استبدال هاتف جالكسي نوت 7 بهاتف سامسونج جالكسي إس 7 إيدج أو أي هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة هواتف جالكسي، وتأمل الشركة من هذا الإجراء الحفاظ على معجبيها ومالكي هواتفها ضمن الشركة وعدم انتقالهم إلى شركات أخرى منافسة لها. هذا العرض متوفر في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي وينطبق على أجهزة جالكسي نوت 7 الأصلية أو تلك الآمنة التي أطلقتها الشركة كدفعة ثانية. سبب الانفجار جدير بالذكر أنّ سامسونج لم تعرف إلى الآن السبب وراء انفجار هاتف جالكسي نوت 7، في حين يرجح بعض الخبراء السبب إلى كابل شحن USB Type-C، ومن جانبها أعلنت الشركة أنّها ستكشف عن السبب عند اكتمال التحقيق في الأسابيع القادمة. المصدر Follow @bakry


الخبر بالتفاصيل والصور


سامسونج جالكسي نوت 7

يُمكن تلخيص ما حدث لهاتف سامسونج جالكسي نوت 7 بعبارة “قصة قصيرة حزينة”. فالهاتف الذي يُعتبر الأفضل في سوق الأندرويد واجه كارثة حقيقية عبر مجموعة من الانفجارات لا يُعرف سببها حتى الآن، جعلت الكورية تُفكّر جديًا في إنهاء فئة نوت نهائيًا.

وفي محاولة جديدة منها للحفاظ على جمهورها العريض، عرضت الشركة خصم بقيمة 100 دولار عند استبدال هاتف جالكسي نوت 7 بهاتف سامسونج جالكسي إس 7 إيدج أو أي هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة هواتف جالكسي، وتأمل الشركة من هذا الإجراء الحفاظ على معجبيها ومالكي هواتفها ضمن الشركة وعدم انتقالهم إلى شركات أخرى منافسة لها.

هذا العرض متوفر في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي وينطبق على أجهزة جالكسي نوت 7 الأصلية أو تلك الآمنة التي أطلقتها الشركة كدفعة ثانية.

سبب الانفجار

جدير بالذكر أنّ سامسونج لم تعرف إلى الآن السبب وراء انفجار هاتف جالكسي نوت 7، في حين يرجح بعض الخبراء السبب إلى كابل شحن USB Type-C، ومن جانبها أعلنت الشركة أنّها ستكشف عن السبب عند اكتمال التحقيق في الأسابيع القادمة.

المصدر

Follow @bakry

رابط المصدر: سامسونج تعرض خصم 100$ عند الانتقال من نوت 7 إلى هاتف جالكسي آخر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً