ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

دائماً ما نشاهد برك السباحة الكبيرة والرائعة والتي تُطل على مناظر خلابة، لكن مؤخراً أثارت بركة الأحلام في سويسرا اهتمام الكثيرين من عشاق السياحة والسفر وأيضاً العديد من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة. إذ إن هذه البركة التي تطل على جبال الألب السويسرية تقدم أفضل وجهة سياحية في العالم بأسره! ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الانترنت؟ تقع هذه البركة في فندق 5 نجوم يُدعى فيلا هونيغ، في إنتبورغن، سويسرا، وهو الذي يرتفع حوالي 3000 قدم (914 متراً) عن مستوى سطح البحر. يقدم الفندق الفاخر لضيوفه سينما خاصة، وغرفة لياقة بدنية، وغرفة ساونا، والأهم من ذلك كله تلك البركة الدافئة. هذه البركة التي تطل على التلال الخضراء والجبال الشاهقة، يبدو وكأنها ممزوجة مع بحيرة لوسِرن، إذ إن جدار البركة دقيق جداً ولا يمكن ملاحظته. لكن زيارة هذا المكان بالكاد سوف تكلفك الكثير. البقاء في هذا المكان ليلة واحدة قد يكلفك من حوالي 1200 دولار إلى 2200 دولار. هذه البركة أصبحت مؤخراً موضة بين الأغنياء من حول العالم، إذ إن المقيمين في هذا الفندق يفضلون الاسترخاء في البركة وانتظار وقت شروق الشمس، لرؤية أجمل مشهد في حياتهم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

دائماً ما نشاهد برك السباحة الكبيرة والرائعة والتي تُطل على مناظر خلابة، لكن مؤخراً أثارت بركة الأحلام في سويسرا اهتمام الكثيرين من عشاق السياحة والسفر وأيضاً العديد من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة. إذ إن هذه البركة التي تطل على جبال الألب السويسرية تقدم أفضل وجهة سياحية في العالم بأسره!

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الانترنت؟

تقع هذه البركة في فندق 5 نجوم يُدعى فيلا هونيغ، في إنتبورغن، سويسرا، وهو الذي يرتفع حوالي 3000 قدم (914 متراً) عن مستوى سطح البحر.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

يقدم الفندق الفاخر لضيوفه سينما خاصة، وغرفة لياقة بدنية، وغرفة ساونا، والأهم من ذلك كله تلك البركة الدافئة.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

هذه البركة التي تطل على التلال الخضراء والجبال الشاهقة، يبدو وكأنها ممزوجة مع بحيرة لوسِرن، إذ إن جدار البركة دقيق جداً ولا يمكن ملاحظته.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

لكن زيارة هذا المكان بالكاد سوف تكلفك الكثير.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

البقاء في هذا المكان ليلة واحدة قد يكلفك من حوالي 1200 دولار إلى 2200 دولار.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

هذه البركة أصبحت مؤخراً موضة بين الأغنياء من حول العالم، إذ إن المقيمين في هذا الفندق يفضلون الاسترخاء في البركة وانتظار وقت شروق الشمس، لرؤية أجمل مشهد في حياتهم.

ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟  ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

المصدر

رابط المصدر: ما قصة بركة الأحلام السويسرية التي أثارت الضجة على الإنترنت؟

أضف تعليقاً