Netgear تقدم كاميرة المراقبة Arlo Pro بتصميم مقاوم للماء وسعر 250$

كشفت شركة Netgear عن إصدار جديد من كاميرات المراقبة بميزة الاتصال عبر الوايرلس إلى جانب دعم الإتصال عبر الموصلات السلكية، مع تصميم مقاوم للماء في كاميرة Arlo Pro التي تنطلق للأسواق بسعر 250$. كاميرة المراقبة Arlo Pro تأتي بميزة التصوير بمجال رؤية بزوايا واسعة تصل إلى 130 درجة، إلى جانب ميزة مقاومة

التغييرات الجوية المختلفة، لذا يمكن تثبيت الكاميرة في الأماكن المفتوحة، حيث تأتي الكاميرة بقدرة على التصوير في الظروف الممطرة والكشف عن المتسللين. يمكن أيضاً لكاميرة Arlo Pro أن تكشف عن المتسللين في الظلام بفضل مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء، كما تأتي كاميرة المراقبة Arlo Pro بمميزات جديدة أيضاً في الصوتيات، حيث يمكن أن تلقي الأوامر الصوتية للزائرين عن طريق الكاميرة، كما تطلق الكاميرة صافرات إنذار تلقائية بقوة 100 ديسيبل في حالة استعشار الحركة أو الصوتيات. كما يمكن للمستخدم أيضاً عرض ما تكشفه الكاميرة على شاشة تلفاز ابل، أيضاً تقدم Netgear مع الكاميرة لاحقاً هذا العام كاشف للحركة بميزة الذكاء الاصناعي لتمييز ذكي للأشخاص أو الأشياء المتحركة، لتحديد أكثر دقة في حالة وجود أصوات للحيوانات الأليفة أو حركة لفروع الأشجار ليتم تجاهلها عند رصد الصوتيات. النظام الرئيسي لكاميرة Arlo Pro يتوفر من شركة Netgear الآن بسعر 250$، كما تصل تكلفة كل وحدة من الكاميرات الإضافية إلى سعر 190$، كما تباع منصة منفصلة لشحن البطارية بسعر 60$، أو بطارية إضافية بسعر 50$، مما يجعل كاميرة Netgear مكلفة إلى حد ما. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


netgear-arlo-pro

كشفت شركة Netgear عن إصدار جديد من كاميرات المراقبة بميزة الاتصال عبر الوايرلس إلى جانب دعم الإتصال عبر الموصلات السلكية، مع تصميم مقاوم للماء في كاميرة Arlo Pro التي تنطلق للأسواق بسعر 250$.

كاميرة المراقبة Arlo Pro تأتي بميزة التصوير بمجال رؤية بزوايا واسعة تصل إلى 130 درجة، إلى جانب ميزة مقاومة التغييرات الجوية المختلفة، لذا يمكن تثبيت الكاميرة في الأماكن المفتوحة، حيث تأتي الكاميرة بقدرة على التصوير في الظروف الممطرة والكشف عن المتسللين.

netgear-arlo-pro

يمكن أيضاً لكاميرة Arlo Pro أن تكشف عن المتسللين في الظلام بفضل مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء، كما تأتي كاميرة المراقبة Arlo Pro بمميزات جديدة أيضاً في الصوتيات، حيث يمكن أن تلقي الأوامر الصوتية للزائرين عن طريق الكاميرة، كما تطلق الكاميرة صافرات إنذار تلقائية بقوة 100 ديسيبل في حالة استعشار الحركة أو الصوتيات.

كما يمكن للمستخدم أيضاً عرض ما تكشفه الكاميرة على شاشة تلفاز ابل، أيضاً تقدم Netgear مع الكاميرة لاحقاً هذا العام كاشف للحركة بميزة الذكاء الاصناعي لتمييز ذكي للأشخاص أو الأشياء المتحركة، لتحديد أكثر دقة في حالة وجود أصوات للحيوانات الأليفة أو حركة لفروع الأشجار ليتم تجاهلها عند رصد الصوتيات.

النظام الرئيسي لكاميرة Arlo Pro يتوفر من شركة Netgear الآن بسعر 250$، كما تصل تكلفة كل وحدة من الكاميرات الإضافية إلى سعر 190$، كما تباع منصة منفصلة لشحن البطارية بسعر 60$، أو بطارية إضافية بسعر 50$، مما يجعل كاميرة Netgear مكلفة إلى حد ما.

المصدر

رابط المصدر: Netgear تقدم كاميرة المراقبة Arlo Pro بتصميم مقاوم للماء وسعر 250$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً