وزير الداخلية الألماني يسعي للإسراع بتعديل نظام اللجوء الأوروبي

أكد وزير الداخلية الاتحادي الألماني توماس دي ميزير، أنه لابد من إتمام تعديل نظام اللجوء الأوروبي خلال عام ونصف على أقصى تقدير. وقال دي ميزير

اليوم الخميس، خلال لقائه بوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ، إن هذه المدة ستكون بمثابة “وتيرة جيدة للغاية، وإننا بحاجة إليها”.وتابع إن “نظام اللجوء الحالي أثبت أنه غير عملي في الأزمة”.واقترحت المفوضية الأوروبية إصلاحاً أساسياً للقواعد السارية للجوء وحماية الحدود، تعتزم بموجبها تكثيف إعادة توزيع اللاجئين في أوروبا بمساعدة معايير ثابتة وتعزيز ضبط إجراءات اللجوء في دول مختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الداخلية الاتحادي الألماني توماس دي ميزير، أنه لابد من إتمام تعديل نظام اللجوء الأوروبي خلال عام ونصف على أقصى تقدير.

وقال دي ميزير اليوم الخميس، خلال لقائه بوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ، إن هذه المدة ستكون بمثابة “وتيرة جيدة للغاية، وإننا بحاجة إليها”.

وتابع إن “نظام اللجوء الحالي أثبت أنه غير عملي في الأزمة”.

واقترحت المفوضية الأوروبية إصلاحاً أساسياً للقواعد السارية للجوء وحماية الحدود، تعتزم بموجبها تكثيف إعادة توزيع اللاجئين في أوروبا بمساعدة معايير ثابتة وتعزيز ضبط إجراءات اللجوء في دول مختلفة.

رابط المصدر: وزير الداخلية الألماني يسعي للإسراع بتعديل نظام اللجوء الأوروبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً