الرياض: الإطاحة بمروج حبوب الإجهاض

أطاحت شرطة الرياض بمقيم من جنسية عربية في العقد الخامس يقوم بترويج حبوب للإجهاض لا تُصرف إلا بوصفة طبية. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض

العقيد فواز الميمان، أنه وردت معلومات عن قيام شخص بترويج أقراص طبية -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- لا تُصرف إلا بموجب وصفات مقيّدة، وعملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على إجراء الخطوات اللازمة لتحديد شخصيته وضبطه متلبساً.وتم ضبط المروج في كمين محكم، وهو في العقد الخامس من العمر وبحوزته 55 قرصاً طبياً، يؤدي استخدامها إلى الاجهاض، وتم إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقه، بحسب صحيفة عاجل السعودية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطاحت شرطة الرياض بمقيم من جنسية عربية في العقد الخامس يقوم بترويج حبوب للإجهاض لا تُصرف إلا بوصفة طبية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه وردت معلومات عن قيام شخص بترويج أقراص طبية -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- لا تُصرف إلا بموجب وصفات مقيّدة، وعملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على إجراء الخطوات اللازمة لتحديد شخصيته وضبطه متلبساً.

وتم ضبط المروج في كمين محكم، وهو في العقد الخامس من العمر وبحوزته 55 قرصاً طبياً، يؤدي استخدامها إلى الاجهاض، وتم إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقه، بحسب صحيفة عاجل السعودية.

رابط المصدر: الرياض: الإطاحة بمروج حبوب الإجهاض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً