Western Digital تكشف عن إصدارات جديدة من الأقراص الصلبة وذاكرة SSD

أعلنت شركة Western Digital عن الإصدارات الجديدة من محرك الأقراص الصلبة التي تأتي للمستخدم بتصميم جديد وسعة تخزين أكبر، كما قدمت ذاكرة فلاشية SSD بأداء أكثر سرعة، مع أسعار جيدة للإصدارات الجديدة. إصدارات جديدة من Western Digital تنطلق إلى الأسواق قريباً، مع إصدارات جديدة من محرك الأقراص الصلبة، وذاكرة فلاشية بسعة أكبر، حيث كشفت الشركة

عن أقراص Passport التي تأتي بتشفير 256بت مدمج مع سعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت. أيضاً كشفت Western Digital عن تصميم جديد لامع في الجهة العلوية المميزة باللون الأسود لخط إنتاج My Book مع سعة تخزينية أعلى تصل إلى 8 تيرابايت في محرك واحد. كما تتصل الإصدارات الجديدة من محركات الأقراص الصلبة الخارجية التي تقدمها Western Digital إلى أجهزة الحاسب عبر USB 3.0، كما تأتي إصدارات My Passport الجديدة دون الحاجة إلى طاقة إضافية، وهي من المميزات المطلوبة في السعة التخزينية الخارجية. تأتي إصدارات My Passport الجديدة بسعر 79$ لسعة تخزينية 1 تيرابايت، أو 159$ للنموذج المميز بسعة 4 تيرابايت، كما يتوفر نموذج سعة 2 تيرابايت بسعر 109$، وأخر سعة 3 تيرابايت بسعر 149$، كما توفر WD اختيارات متعددة في الألوان. توفر أيضاً WD أقراص My Book بسعة 3 تيرابايت بسعر 129$، أما لأعلى سعة تخزينية تصل إلى 8 تيرابايت فتقدمها الشركة بسعر 299$، إلى جانب سعة 4 تيرابايت بسعر 149$، ونموذج أخر سعة 6 تيرابايت بسعر 229$. من بين إعلانات WD الجديدة في خط إنتاجها الجديدة من ذاكرة SSD الفلاشية التي تأتي في خط إنتاج WD Blue و WD Green، الذي يأتي من الشركة بترقية للتصميم لدعم أداء أفضل مع تعدد المهام، كما يدعم هذا التصميم كفاءة في استهلاك الطاقة وعمر افتراضي أطول للذاكرة الفلاشية. تأتي ذاكرة WD Blue الفلاشية بسعة 250 جيجا بايت بسعر 79$، كما تتوفر في نماذج بسعة 500 جيجا بايت بسعر 139$، كما تقدم الشركة نموذج بسعة 1 تيرابايت بسعر 299$. بينما تتوفر ذاكرة WD Greens بسعة تخزينية أقل، حيث تتوفر اختيارات في سعة تخزينية 128 جيجا بايت أو 240 ججيا بايت، إلا أن شركة Western Digital لم تحدد تسعير هذه النماذج من الذاكرة الفلاشية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


wd-storage-1tb

أعلنت شركة Western Digital عن الإصدارات الجديدة من محرك الأقراص الصلبة التي تأتي للمستخدم بتصميم جديد وسعة تخزين أكبر، كما قدمت ذاكرة فلاشية SSD بأداء أكثر سرعة، مع أسعار جيدة للإصدارات الجديدة.

إصدارات جديدة من Western Digital تنطلق إلى الأسواق قريباً، مع إصدارات جديدة من محرك الأقراص الصلبة، وذاكرة فلاشية بسعة أكبر، حيث كشفت الشركة عن أقراص Passport التي تأتي بتشفير 256بت مدمج مع سعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت.

western-digita-new-line

أيضاً كشفت Western Digital عن تصميم جديد لامع في الجهة العلوية المميزة باللون الأسود لخط إنتاج My Book مع سعة تخزينية أعلى تصل إلى 8 تيرابايت في محرك واحد.

كما تتصل الإصدارات الجديدة من محركات الأقراص الصلبة الخارجية التي تقدمها Western Digital إلى أجهزة الحاسب عبر USB 3.0، كما تأتي إصدارات My Passport الجديدة دون الحاجة إلى طاقة إضافية، وهي من المميزات المطلوبة في السعة التخزينية الخارجية.

تأتي إصدارات My Passport الجديدة بسعر 79$ لسعة تخزينية 1 تيرابايت، أو 159$ للنموذج المميز بسعة 4 تيرابايت، كما يتوفر نموذج سعة 2 تيرابايت بسعر 109$، وأخر سعة 3 تيرابايت بسعر 149$، كما توفر WD اختيارات متعددة في الألوان.

توفر أيضاً WD أقراص My Book بسعة 3 تيرابايت بسعر 129$، أما لأعلى سعة تخزينية تصل إلى 8 تيرابايت فتقدمها الشركة بسعر 299$، إلى جانب سعة 4 تيرابايت بسعر 149$، ونموذج أخر سعة 6 تيرابايت بسعر 229$.

wd-storage-1tb

من بين إعلانات WD الجديدة في خط إنتاجها الجديدة من ذاكرة SSD الفلاشية التي تأتي في خط إنتاج WD Blue و WD Green، الذي يأتي من الشركة بترقية للتصميم لدعم أداء أفضل مع تعدد المهام، كما يدعم هذا التصميم كفاءة في استهلاك الطاقة وعمر افتراضي أطول للذاكرة الفلاشية.

تأتي ذاكرة WD Blue الفلاشية بسعة 250 جيجا بايت بسعر 79$، كما تتوفر في نماذج بسعة 500 جيجا بايت بسعر 139$، كما تقدم الشركة نموذج بسعة 1 تيرابايت بسعر 299$.

بينما تتوفر ذاكرة WD Greens بسعة تخزينية أقل، حيث تتوفر اختيارات في سعة تخزينية 128 جيجا بايت أو 240 ججيا بايت، إلا أن شركة Western Digital لم تحدد تسعير هذه النماذج من الذاكرة الفلاشية.

المصدر

رابط المصدر: Western Digital تكشف عن إصدارات جديدة من الأقراص الصلبة وذاكرة SSD

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً