الخارجية الأردنية: التحقيقات مستمرة في تحطم طائرة فريتخ

قالت وزارة الخارجية الأردنية، إنه لا تأكيدات حتى اللحظة بأن حادث مقتل الطيار المتدرب الأردني فراس فريتخ، في تحطم طائرته في الولايات المتحدة الأمرييكية كان متعمداً.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، صباح الرافعي، بتصريح لـ24، إن “الوزارة لا زالت تتابع التحقيقات التي تجريها شرطة (اف بي آي) للوقوف على أسباب تحطم الطائرة”.وقالت الرافعي إن الأنباء التي تحدثت عن حادث متعمد، كانت تقارير إعلامية غير مؤكدة، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة وتتابعها الوزارة عبر السفارة في الولايات المتحدة.وكانت وسائل إعلام قالت إن الشرطة تحقق في التحطم “المتعمد” لطائرة صغيرة في كنتيكت قتل فيه الثلاثاء، طالب أردني وأصيب مدربه الأمريكي.وانفجرت الطائرة واحترقت الثلاثاء في ايست هارتفورد على بعد نحو 190 كلم شمال شرق نيويورك. وقال المدرب الذي نجا للمحققين إنه لم يكن حادثاً، وفق صحيفة “نيويورك تايمز”.وعرف عن القتيل بأنه أردني يدعى فراس فريتخ، وعمره 28 عاماً، وحصل على شهادة طيار خاص السنة الماضية وسمح له بقيادة طائرة ذات محرك واحد، وفق الصحيفة.وكانت طائرة بايبر “بي آي-34” تقترب من مطار هارتفورد عندما تحطمت، بعد أن اصطدمت بعامود كهرباء.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت وزارة الخارجية الأردنية، إنه لا تأكيدات حتى اللحظة بأن حادث مقتل الطيار المتدرب الأردني فراس فريتخ، في تحطم طائرته في الولايات المتحدة الأمرييكية كان متعمداً.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، صباح الرافعي، بتصريح لـ24، إن “الوزارة لا زالت تتابع التحقيقات التي تجريها شرطة (اف بي آي) للوقوف على أسباب تحطم الطائرة”.

وقالت الرافعي إن الأنباء التي تحدثت عن حادث متعمد، كانت تقارير إعلامية غير مؤكدة، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة وتتابعها الوزارة عبر السفارة في الولايات المتحدة.

وكانت وسائل إعلام قالت إن الشرطة تحقق في التحطم “المتعمد” لطائرة صغيرة في كنتيكت قتل فيه الثلاثاء، طالب أردني وأصيب مدربه الأمريكي.

وانفجرت الطائرة واحترقت الثلاثاء في ايست هارتفورد على بعد نحو 190 كلم شمال شرق نيويورك. وقال المدرب الذي نجا للمحققين إنه لم يكن حادثاً، وفق صحيفة “نيويورك تايمز”.

وعرف عن القتيل بأنه أردني يدعى فراس فريتخ، وعمره 28 عاماً، وحصل على شهادة طيار خاص السنة الماضية وسمح له بقيادة طائرة ذات محرك واحد، وفق الصحيفة.

وكانت طائرة بايبر “بي آي-34” تقترب من مطار هارتفورد عندما تحطمت، بعد أن اصطدمت بعامود كهرباء.

رابط المصدر: الخارجية الأردنية: التحقيقات مستمرة في تحطم طائرة فريتخ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً