الإمارات: مناقشة خفض رسوم الكهرباء والمياه للمتقاعدين ومتعددي الزوجات

أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة شؤون التقنية والطاقة خالد علي بن زايد الفلاسي لـ24، أن اللجنة خلال المرحلة المقبلة ستقوم بمناقشة خدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه بالاعتماد على

3 محاور رئيسية، تشمل الأسعار، وتناسب الخدمات مع الحياة المعيشية للأفراد، إلى جانب آلية التعامل مع شرائح مختلفة من مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. وتفصيلاً أكد الفلاسي، أن “اللجنة ستأخذ بعين الاعتبار خلال مناقشاتها فئة المواطنين المتزوجين من أكثر من زوجة ولديهم أكثر من بيت، خلال مناقشتها موضوع خدمات الكهرباء والمياه مع الجهات المختصة في الدولة، بحيث تتم مراعاة ظروفهم عند حصولهم على الخدمات سابقة الذكر”.كما أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة شؤون التقنية والطاقة، أن “اللجنة ستناقش كذلك إمكانية اعتماد رسوم مخفضة لخدمات الكهرباء والمياه لفئة المعاقين، وكذلك المتقاعدين من أبناء الوطن، الأمر الذي يساهم في تحقيق السعادة لمجتمع دولة الإمارات”. أرقى المعايير ولفت الفلاسي إلى أن “حكومة الإمارات حريصة على تقديم مختلف الخدمات وفق أرقى المعايير والمواصفات المتبعة، ووفق الأسعار التي تتناسب مع تلك الخدمات، الأمر الذي يساهم في تحقيق رؤية الدولة 2021 وأجندتها الوطنية، ويحقق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين على أرضها”.يذكر أن المجلس الوطني الاتحادي سيبدأ فعاليات دورة الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الـ 16 بداية شهر نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة شؤون التقنية والطاقة خالد علي بن زايد الفلاسي لـ24، أن اللجنة خلال المرحلة المقبلة ستقوم بمناقشة خدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه بالاعتماد على 3 محاور رئيسية، تشمل الأسعار، وتناسب الخدمات مع الحياة المعيشية للأفراد، إلى جانب آلية التعامل مع شرائح مختلفة من مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفصيلاً أكد الفلاسي، أن “اللجنة ستأخذ بعين الاعتبار خلال مناقشاتها فئة المواطنين المتزوجين من أكثر من زوجة ولديهم أكثر من بيت، خلال مناقشتها موضوع خدمات الكهرباء والمياه مع الجهات المختصة في الدولة، بحيث تتم مراعاة ظروفهم عند حصولهم على الخدمات سابقة الذكر”.

كما أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة شؤون التقنية والطاقة، أن “اللجنة ستناقش كذلك إمكانية اعتماد رسوم مخفضة لخدمات الكهرباء والمياه لفئة المعاقين، وكذلك المتقاعدين من أبناء الوطن، الأمر الذي يساهم في تحقيق السعادة لمجتمع دولة الإمارات”.

أرقى المعايير

ولفت الفلاسي إلى أن “حكومة الإمارات حريصة على تقديم مختلف الخدمات وفق أرقى المعايير والمواصفات المتبعة، ووفق الأسعار التي تتناسب مع تلك الخدمات، الأمر الذي يساهم في تحقيق رؤية الدولة 2021 وأجندتها الوطنية، ويحقق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين على أرضها”.

يذكر أن المجلس الوطني الاتحادي سيبدأ فعاليات دورة الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الـ 16 بداية شهر نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل 2016.

رابط المصدر: الإمارات: مناقشة خفض رسوم الكهرباء والمياه للمتقاعدين ومتعددي الزوجات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً