بالفيديو: شاهد أمنية جمال سليمان الأخيرة على مشنقة الأسد

أعرب الفنان السوري جمال سليمان عن أمنيته بألا يراه ابنه محمد وهو يقف على حبل المشنقة، لمعارضته النظام السوري وبشار الأسد. وأضاف سليمان، خلال لقائه المذاع على فضائية “الحياة”

المصرية، أن الفترة بين وفاة والده ووالدته 6 أيام، مما جعل الصدمة قوية عليه، خاصةً وأنه أكبر أشقائه، وتابع الفنان السوري: “لا أعرف ماذا أفعل لو رجعت لسوريا، وتوجهت لزيارة قبر والدي ووالدتي؟!”.وأوضح سليمان، أن والدته في أيامها الأخيرة فقدت الذاكرة ونسيت اسمه، وكانت تنادي عليه باسم أبو صالح، مشيراً إلى أنه أدى شخصية شخص يدعى أبو صالح في الأعمال السينمائية.وأشار الفنان السوري، إلى أنه أصيب بحالة حزن شديدة بسبب وفاة والدته، ولكنه لم يستطع أن يبكي عليها، مؤكداً أن الشخص يجب أن يكون قوياً حتى تستمر الحياة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعرب الفنان السوري جمال سليمان عن أمنيته بألا يراه ابنه محمد وهو يقف على حبل المشنقة، لمعارضته النظام السوري وبشار الأسد.

وأضاف سليمان، خلال لقائه المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، أن الفترة بين وفاة والده ووالدته 6 أيام، مما جعل الصدمة قوية عليه، خاصةً وأنه أكبر أشقائه،

وتابع الفنان السوري: “لا أعرف ماذا أفعل لو رجعت لسوريا، وتوجهت لزيارة قبر والدي ووالدتي؟!”.

وأوضح سليمان، أن والدته في أيامها الأخيرة فقدت الذاكرة ونسيت اسمه، وكانت تنادي عليه باسم أبو صالح، مشيراً إلى أنه أدى شخصية شخص يدعى أبو صالح في الأعمال السينمائية.

وأشار الفنان السوري، إلى أنه أصيب بحالة حزن شديدة بسبب وفاة والدته، ولكنه لم يستطع أن يبكي عليها، مؤكداً أن الشخص يجب أن يكون قوياً حتى تستمر الحياة.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد أمنية جمال سليمان الأخيرة على مشنقة الأسد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً