قصف صاروخي ومدفعي على بلدات ريف دمشق الغربي

كثفت القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها اليوم الخميس، من القصف المدفعي والصاروخي لمناطق غوطة دمشق الغربية، وذلك بعد الفشل في التقدم البري في هذه المناطق خلال الأيام الماضية وتعرضها

لخسائر كبيرة. وقال سكان محليون يعيشون قرب بلدة الدرخبية في ريف دمشق الغربي الجنوبي، إن “هناك معارك عنيفة تشهدها المناطق المحيطة ببلدة الدرخبية التي تعرضت لقصف بصواريخ من نوع أرض – أرض وصواريخ، وألقت الطائرات المروحية أكثر من 13 برميلاً متفجراً يحتوي بعضها على مادة النابالم، ما أدى إلى نشوب حرائق في بعض المنازل والمزارع”.وأكد السكان أن الطائرات الحربية والمروحية قصفت مدينة خان الشيح بالقنابل العنقودية والبراميل المتفجرة.وفشلت القوات الحكومية في اقتحام مدينة خان الشيح وبلدة الدرخبية رغم محاولاتها المتكررة منذ بداية الشهر الجاري في مسعى للسيطرة على عدد من المناطق التي تعتبر متداخلة مع فصائل المعارضة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كثفت القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها اليوم الخميس، من القصف المدفعي والصاروخي لمناطق غوطة دمشق الغربية، وذلك بعد الفشل في التقدم البري في هذه المناطق خلال الأيام الماضية وتعرضها لخسائر كبيرة.

وقال سكان محليون يعيشون قرب بلدة الدرخبية في ريف دمشق الغربي الجنوبي، إن “هناك معارك عنيفة تشهدها المناطق المحيطة ببلدة الدرخبية التي تعرضت لقصف بصواريخ من نوع أرض – أرض وصواريخ، وألقت الطائرات المروحية أكثر من 13 برميلاً متفجراً يحتوي بعضها على مادة النابالم، ما أدى إلى نشوب حرائق في بعض المنازل والمزارع”.

وأكد السكان أن الطائرات الحربية والمروحية قصفت مدينة خان الشيح بالقنابل العنقودية والبراميل المتفجرة.

وفشلت القوات الحكومية في اقتحام مدينة خان الشيح وبلدة الدرخبية رغم محاولاتها المتكررة منذ بداية الشهر الجاري في مسعى للسيطرة على عدد من المناطق التي تعتبر متداخلة مع فصائل المعارضة.

رابط المصدر: قصف صاروخي ومدفعي على بلدات ريف دمشق الغربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً