HP تطلق تحديث لSpectre x360 وأجهزة حاسب Envy المميزة

أعلنت شركة HP عن ترقية جديدة لأجهزة الحاسب المميزة من الشركة، التي يأتي من بينها حاسب Spectre x360 وEnvy 13 مع قدرة أعلى للبطارية ومميزات أخرى. يأتي جهاز حاسب Spectre x360 في التحديث الجديد الذي أطلق من HP، مع شاشة بتصميم من الحافة إلى الحافة، كما تقدم HP في جهاز حاسب Envy متعدد

الوظائف تحديث لمواصفات رقاقة المعالج المستخدمة من أخر إصدارات انتل. تصميم مميز لشاشة Spectre x360 المتحولة، أو القابلة للإنحناء عكس لوحة المفاتيح، مع شاشة من الحافة إلى الحافة في التحديث الجديد لجهاز الحاسب، كما يأتي الإصدار الجديد أضيق حتى 11.8مم، كما يقدم أربعة من المكبرات الصوتية، أيضاً تؤكد HP أن في هذا الإصدار يمكن لحاسب Spectre x360 أن يستمر بعمر شحن يصل إلى 15 ساعة. كما تتميز البطارية الجديدة الأكبر حجماً بقدرة على الشحن إلى 90% في 90 دقيقة فقط، أيضاً يمكن تجهيز الجهاز مع الجيل السابع من رقاقات معالج انتل من Core i5 أو Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية في ذاكرة SSD فلاشية SSD تصل إلى 1 تيرابايت، كما يتوفر جهاز الحاسب بسعر 1159$. يأتي جهاز حاسب Envy 13 بتصميم من الألومنيوم والماغنسيوم، مع اختيارين بين دقة وضوح full-HD أو HD رباعية عالية الدقة، كما يتوفر اختيار خاصية اللمس في الشاشة. أيضاً أكدت HP أن هذا الإصدار يأتي مع تحسين في كفاءة البطارية التي بحجم أكبر بنسبة 28%، ليستمر عمر الشحن إلى 14 ساعة، كما يأتي الجهاز بقدرة أيضاً على الشحن حتى 90% في 90 دقيقة فقط. Envy 13 يتوفر أيضاً بالجيل السابع من معالجات انتل في اختيارين بين Core i5 أو Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت، ويأتي الجهاز بسعر 849$ لاحقاً خلال هذا الشهر. جهاز حاسب Envy متعدد الوظائف بحجم شاشة 27 أنش، هو من بين الإصدارات التي تأتي بترقية مميزة من HP، مع شاشة IPS بخاصية اللمس ودقة وضوح  quad-HD، كما تؤكد HP على إطلاق دقة وضوح 4K في الشاشة لاحقاً. أيضاً تتميز شاشة جهاز Envy متعدد الوظائف بإطارات بسماكة 9.5مم، كما تم تثبيت الشاشة على قاعدة، كما يتوفر الحاسب بالجيل الجديد من رقاقات معالج انتل في اختيارات بين Core i5 أو Core i7، كما يمكن للمستخدم إختيار إضافة كرت الشاشة GTX950M من Nvidia، ويبدأ سعر الحاسب متعدد الوظائف إلى 1249$. شاشة Envy المميزة بحجم 27 أنش ودقة وضوح 4K، وهي واحدة من الشاشات IPS المميزة بمجال رؤية 178 درجة، وتدرج لوني بنسبة 99% من ألوان sRGB، كما تأتي الشاشة باثنين من منافذ HDMI، اثنان من منافذ Display Ports، إلى جانب منفذ USB-C  يدعم إقتران الأجهزة الطرفية، كما تؤكد HP أن شاشة Envy تتوفر في ديسمبر بسعر 499$. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hp-envy-13

أعلنت شركة HP عن ترقية جديدة لأجهزة الحاسب المميزة من الشركة، التي يأتي من بينها حاسب Spectre x360 وEnvy 13 مع قدرة أعلى للبطارية ومميزات أخرى.

يأتي جهاز حاسب Spectre x360 في التحديث الجديد الذي أطلق من HP، مع شاشة بتصميم من الحافة إلى الحافة، كما تقدم HP في جهاز حاسب Envy متعدد الوظائف تحديث لمواصفات رقاقة المعالج المستخدمة من أخر إصدارات انتل.

hp-spectre-x360

تصميم مميز لشاشة Spectre x360 المتحولة، أو القابلة للإنحناء عكس لوحة المفاتيح، مع شاشة من الحافة إلى الحافة في التحديث الجديد لجهاز الحاسب، كما يأتي الإصدار الجديد أضيق حتى 11.8مم، كما يقدم أربعة من المكبرات الصوتية، أيضاً تؤكد HP أن في هذا الإصدار يمكن لحاسب Spectre x360 أن يستمر بعمر شحن يصل إلى 15 ساعة.

كما تتميز البطارية الجديدة الأكبر حجماً بقدرة على الشحن إلى 90% في 90 دقيقة فقط، أيضاً يمكن تجهيز الجهاز مع الجيل السابع من رقاقات معالج انتل من Core i5 أو Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية في ذاكرة SSD فلاشية SSD تصل إلى 1 تيرابايت، كما يتوفر جهاز الحاسب بسعر 1159$.

hp-envy-13

يأتي جهاز حاسب Envy 13 بتصميم من الألومنيوم والماغنسيوم، مع اختيارين بين دقة وضوح full-HD أو HD رباعية عالية الدقة، كما يتوفر اختيار خاصية اللمس في الشاشة.

أيضاً أكدت HP أن هذا الإصدار يأتي مع تحسين في كفاءة البطارية التي بحجم أكبر بنسبة 28%، ليستمر عمر الشحن إلى 14 ساعة، كما يأتي الجهاز بقدرة أيضاً على الشحن حتى 90% في 90 دقيقة فقط.

Envy 13 يتوفر أيضاً بالجيل السابع من معالجات انتل في اختيارين بين Core i5 أو Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت، ويأتي الجهاز بسعر 849$ لاحقاً خلال هذا الشهر.

hp-envy-aio-27

جهاز حاسب Envy متعدد الوظائف بحجم شاشة 27 أنش، هو من بين الإصدارات التي تأتي بترقية مميزة من HP، مع شاشة IPS بخاصية اللمس ودقة وضوح  quad-HD، كما تؤكد HP على إطلاق دقة وضوح 4K في الشاشة لاحقاً.

أيضاً تتميز شاشة جهاز Envy متعدد الوظائف بإطارات بسماكة 9.5مم، كما تم تثبيت الشاشة على قاعدة، كما يتوفر الحاسب بالجيل الجديد من رقاقات معالج انتل في اختيارات بين Core i5 أو Core i7، كما يمكن للمستخدم إختيار إضافة كرت الشاشة GTX950M من Nvidia، ويبدأ سعر الحاسب متعدد الوظائف إلى 1249$.

hp-envy-27

شاشة Envy المميزة بحجم 27 أنش ودقة وضوح 4K، وهي واحدة من الشاشات IPS المميزة بمجال رؤية 178 درجة، وتدرج لوني بنسبة 99% من ألوان sRGB، كما تأتي الشاشة باثنين من منافذ HDMI، اثنان من منافذ Display Ports، إلى جانب منفذ USB-C  يدعم إقتران الأجهزة الطرفية، كما تؤكد HP أن شاشة Envy تتوفر في ديسمبر بسعر 499$.

المصدر

رابط المصدر: HP تطلق تحديث لSpectre x360 وأجهزة حاسب Envy المميزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً