الأرصاد الإماراتية: طقس معتدل خلال نهاية الأسبوع

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، أن تشهد الدولة خلال عطلة نهاية الأسبوع، طقساً معتدل الحرارة بوجه عام، حاراً نسبياً نهاراً، مع فرصة تشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف

على بعض المناطق. وتفصيلاً توقع المركز، في بيان حصل 24 على نسخة منه، أن يكون الطقس خلال الأيام الثلاثة القادمة، معتدل الحرارة بوجه عام، فيما ستزداد كميات السحب أحياناً خاصة شرقاً وشمالاً، مع احتمال تشكل سحب ركامية بعد الظهر، يتخللها سقوط بعض الأمطار المصحوبة بغبار، في حين سيكون البحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي، ويصبح متوسط الموج وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، أن تشهد الدولة خلال عطلة نهاية الأسبوع، طقساً معتدل الحرارة بوجه عام، حاراً نسبياً نهاراً، مع فرصة تشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق.

وتفصيلاً توقع المركز، في بيان حصل 24 على نسخة منه، أن يكون الطقس خلال الأيام الثلاثة القادمة، معتدل الحرارة بوجه عام، فيما ستزداد كميات السحب أحياناً خاصة شرقاً وشمالاً، مع احتمال تشكل سحب ركامية بعد الظهر، يتخللها سقوط بعض الأمطار المصحوبة بغبار، في حين سيكون البحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي، ويصبح متوسط الموج وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

رابط المصدر: الأرصاد الإماراتية: طقس معتدل خلال نهاية الأسبوع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً