عدن تستعد لإحياء ذكرى الشهيد الإماراتي الشامسي

تستعد مدينة عدن اليمنية لأحياء ذكرى الشهيد الإماراتي الضابط هادف الشامسي، الذي اغتيل في المدينة في الـ17 من أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي. وقالت القيادية

في الحراك الجنوبي عائشة طالب لـ24، إن “أهالي عدن والمحافظات المجاورة يستعدون لأحياء ذكرى استشهاد الضابط الإماراتي هادف الشامسي في مدينة عدن وسيتم وضع إكليل من الورود في المكان الذي استشهد فيه الشهيد البطل الشامسي، الساعة التاسعة والنصف من صباح الإثنين الـ17 من أكتوبر (تشرين أول)”.وأكدت طالب أن “أبناء جنوب اليمن سوف يبادلون الأشقاء في الإمارات الوفاء بالوفاء”، مؤكدة أن التضحيات التي قدمها الإماراتيون في عدن وباقي المدن دليل على الوفاء المعهود والنصرة التي يتحلى بها أبناء زايد”.واغتال إرهابيون الضابط الشامسي في حي المنصورة بعدن، في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل الذي لا يزال معتقلاً، للتحقيق معه ومعرفة المزيد من التفاصيل عن الخلايا الإرهابية المدعومة من الانقلابيين في عدن.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستعد مدينة عدن اليمنية لأحياء ذكرى الشهيد الإماراتي الضابط هادف الشامسي، الذي اغتيل في المدينة في الـ17 من أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي.

وقالت القيادية في الحراك الجنوبي عائشة طالب لـ24، إن “أهالي عدن والمحافظات المجاورة يستعدون لأحياء ذكرى استشهاد الضابط الإماراتي هادف الشامسي في مدينة عدن وسيتم وضع إكليل من الورود في المكان الذي استشهد فيه الشهيد البطل الشامسي، الساعة التاسعة والنصف من صباح الإثنين الـ17 من أكتوبر (تشرين أول)”.

وأكدت طالب أن “أبناء جنوب اليمن سوف يبادلون الأشقاء في الإمارات الوفاء بالوفاء”، مؤكدة أن التضحيات التي قدمها الإماراتيون في عدن وباقي المدن دليل على الوفاء المعهود والنصرة التي يتحلى بها أبناء زايد”.

واغتال إرهابيون الضابط الشامسي في حي المنصورة بعدن، في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على القاتل الذي لا يزال معتقلاً، للتحقيق معه ومعرفة المزيد من التفاصيل عن الخلايا الإرهابية المدعومة من الانقلابيين في عدن.

رابط المصدر: عدن تستعد لإحياء ذكرى الشهيد الإماراتي الشامسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً