قوات الاحتلال تعتقل 9 فلسطينيين في الضفة

قامت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، باعتقال 9 فلسطينيين، خلال حملة مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة. وقالت مواقع عبرية، إنّ “الجيش

اعتقل مواطناً في قرية دير أبو مشعل قضاء محافظة رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقل ثلاثة مواطنين في بلدة نحالين غرب بيت لحم، واثنين في بلدة تقوع شرق بيت لحم، وثلاثة آخرين في بلدة إذنا غرب محافظة الخليل”.وزعمت قوّات الاحتلال أن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مؤكدة تحويلهم إلى التحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة بذريعة ضلوعهم بأنشطة مقاومة أهداف الجيش والمستوطنين في الضفة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قامت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، باعتقال 9 فلسطينيين، خلال حملة مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وقالت مواقع عبرية، إنّ “الجيش اعتقل مواطناً في قرية دير أبو مشعل قضاء محافظة رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقل ثلاثة مواطنين في بلدة نحالين غرب بيت لحم، واثنين في بلدة تقوع شرق بيت لحم، وثلاثة آخرين في بلدة إذنا غرب محافظة الخليل”.

وزعمت قوّات الاحتلال أن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مؤكدة تحويلهم إلى التحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة بذريعة ضلوعهم بأنشطة مقاومة أهداف الجيش والمستوطنين في الضفة الغربية.

رابط المصدر: قوات الاحتلال تعتقل 9 فلسطينيين في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً