خطر السقوط يهدد المُسنّين

قالت الجمعية الألمانية لمساعدة كبار السن إن خطر السقوط يهدد المُسنّين بصفة خاصة، نظراً لتراجع القوة العضلية والقدرات السمعية والبصرية في الكِبر. ولتجنب خطر السقوط

وما قد يترتب عليه من كسور مضاعفة، ينبغي على المُسنّين، الذي يتعرضون للسقوط كثيراً، تدوين بعض الملاحظات في سجل يومي، مثل عدد مرات السقوط السابقة ووسائل المساعدة على المشي المستخدمة والأدوية، التي يتم تعاطيها، ثم عرض هذا السجل على طبيب عظام لتحديد سبب السقوط المتكرر، وذلك من أجل التغلب عليه من خلال ممارسة تمارين خاصة أو العلاج الطبيعي مثلاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الجمعية الألمانية لمساعدة كبار السن إن خطر السقوط يهدد المُسنّين بصفة خاصة، نظراً لتراجع القوة العضلية والقدرات السمعية والبصرية في الكِبر.

ولتجنب خطر السقوط وما قد يترتب عليه من كسور مضاعفة، ينبغي على المُسنّين، الذي يتعرضون للسقوط كثيراً، تدوين بعض الملاحظات في سجل يومي، مثل عدد مرات السقوط السابقة ووسائل المساعدة على المشي المستخدمة والأدوية، التي يتم تعاطيها، ثم عرض هذا السجل على طبيب عظام لتحديد سبب السقوط المتكرر، وذلك من أجل التغلب عليه من خلال ممارسة تمارين خاصة أو العلاج الطبيعي مثلاً.

رابط المصدر: خطر السقوط يهدد المُسنّين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً