الأهلي يستعد لكأس الصداقة والفتح يصل إلى دبي اليوم

■ جانب من الاجتماع التنسيقي للمباراة | البيان يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية بقيادة المدرب الروماني كوزمين، استعداداً للقاء الفتح المغربي على ملعب استاد راشد بدبي مساء يوم الأحد المقبل، في النسخة الثانية من السوبر الإماراتي المغربي (كأس الصداقة)، والتي

فاز العين بنسختها الأولى في المغرب، والتي جرت قبل انطلاقة الموسم الماضي. وينتظر أن ينضم لاعبو الأهلي الدوليون، إلى تدريبات الفريق اليوم، بعد نهاية مهمتهم مع منتخبنا الوطني أول من أمس، بالخسارة أمام المنتخب السعودي في مدينة جدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018. وصول الفتح وأكد كوزمين مدرب الأهلي، أنه من الصعب خوض «الفرسان» لأي تجربة ودية خلال الفترة الحالية، رغم تأجيل مباراة الأهلي والعين، والتي كانت مقررة ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، لتقام يوم 31 ديسمبر المقبل، لارتباط العين بمواجهة فريق الجيش القطري، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا. في حين، يصل فريق الفتح الرباطي المغربي إلى الدولة مساء اليوم، تحضيراً للقاء الأهلي، ويرافق الفريق وفد إعلامي وجماهيري، بعدما قررت إدارة النادي، تخصيص رحلات جماهيرية لدعم الفريق، في تلك المباراة التي تحظى بأهمية كبيرة لدى مجلس إدارة النادي، والذي يسعى للفوز بكأس الصداقة، لتكون بوابة الخروج من الفترة السيئة التي يعيشها النادي حالياً، بعد مغادرته لكأس العرش أمام آسفي من الدور ربع النهائي، وقبلها خرج على يد فريق بجاية الجزائري من الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية. اجتماع تنسيقي وترأس اللواء (م) عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي، الاجتماع التنسيقي لمباراة السوبر الإماراتي المغربي. وحضر الاجتماع محمد فرج عبد الله نائب المدير التنفيذي وميشيل شيا ممثل اتحاد الإمارات لكرة القدم والملازم أول احمد مهدي من الإدارة العامة لأمن المنشآت والطوارئ بشرطة دبي واحمد الزاهد رئيس لجنة العلاقات العامة بالنادي الأهلي وبدرية فيصل مدير الإدارة التجارية. مؤتمر صحافي وسيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين مساء يوم الجمعة الساعة 5:30 لمدرب الأهلي والساعة 6:00 لمدرب الفتح المغربي، كما تم اعتماد بطاقات دخول للمسؤولين والإعلاميين، وتحديد أسعار تذاكر المباراة لتكون لكبار الشخصيات 250 درهما، 150 درهما للدرجة الاولى 50 درهما للدرجة الثانية، وسيتم بيعها في متجر الأهلي بالنادي واتحاد الكرة بالخوانيج ومقر لجنة دوري المحترفين في أبوظبي وسيتم طرح التذاكر غدا الجمعة، كما ناقش الاجتماع النواحي الأمنية ودخول جمهور الفريقين، حيث تحددت البوابات 5/6 لجمهور الاهلي والبوابات 2،3 لجمهور الفتح المغربي. تدريبات حدد الاجتماع موعد وأماكن تدريب فريق الفتح الرباطي، حيث سيتدرب الفريق على الملعب رقم 1 بالنادي ويجري مرانه الرئيسي باستاد راشد.


الخبر بالتفاصيل والصور


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية بقيادة المدرب الروماني كوزمين، استعداداً للقاء الفتح المغربي على ملعب استاد راشد بدبي مساء يوم الأحد المقبل، في النسخة الثانية من السوبر الإماراتي المغربي (كأس الصداقة)، والتي فاز العين بنسختها الأولى في المغرب، والتي جرت قبل انطلاقة الموسم الماضي. وينتظر أن ينضم لاعبو الأهلي الدوليون، إلى تدريبات الفريق اليوم، بعد نهاية مهمتهم مع منتخبنا الوطني أول من أمس، بالخسارة أمام المنتخب السعودي في مدينة جدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وصول الفتح

وأكد كوزمين مدرب الأهلي، أنه من الصعب خوض «الفرسان» لأي تجربة ودية خلال الفترة الحالية، رغم تأجيل مباراة الأهلي والعين، والتي كانت مقررة ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، لتقام يوم 31 ديسمبر المقبل، لارتباط العين بمواجهة فريق الجيش القطري، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا. في حين، يصل فريق الفتح الرباطي المغربي إلى الدولة مساء اليوم، تحضيراً للقاء الأهلي، ويرافق الفريق وفد إعلامي وجماهيري، بعدما قررت إدارة النادي، تخصيص رحلات جماهيرية لدعم الفريق، في تلك المباراة التي تحظى بأهمية كبيرة لدى مجلس إدارة النادي، والذي يسعى للفوز بكأس الصداقة، لتكون بوابة الخروج من الفترة السيئة التي يعيشها النادي حالياً، بعد مغادرته لكأس العرش أمام آسفي من الدور ربع النهائي، وقبلها خرج على يد فريق بجاية الجزائري من الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اجتماع تنسيقي

وترأس اللواء (م) عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي، الاجتماع التنسيقي لمباراة السوبر الإماراتي المغربي. وحضر الاجتماع محمد فرج عبد الله نائب المدير التنفيذي وميشيل شيا ممثل اتحاد الإمارات لكرة القدم والملازم أول احمد مهدي من الإدارة العامة لأمن المنشآت والطوارئ بشرطة دبي واحمد الزاهد رئيس لجنة العلاقات العامة بالنادي الأهلي وبدرية فيصل مدير الإدارة التجارية.

مؤتمر صحافي

وسيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين مساء يوم الجمعة الساعة 5:30 لمدرب الأهلي والساعة 6:00 لمدرب الفتح المغربي، كما تم اعتماد بطاقات دخول للمسؤولين والإعلاميين، وتحديد أسعار تذاكر المباراة لتكون لكبار الشخصيات 250 درهما، 150 درهما للدرجة الاولى 50 درهما للدرجة الثانية، وسيتم بيعها في متجر الأهلي بالنادي واتحاد الكرة بالخوانيج ومقر لجنة دوري المحترفين في أبوظبي وسيتم طرح التذاكر غدا الجمعة، كما ناقش الاجتماع النواحي الأمنية ودخول جمهور الفريقين، حيث تحددت البوابات 5/6 لجمهور الاهلي والبوابات 2،3 لجمهور الفتح المغربي.

تدريبات

حدد الاجتماع موعد وأماكن تدريب فريق الفتح الرباطي، حيث سيتدرب الفريق على الملعب رقم 1 بالنادي ويجري مرانه الرئيسي باستاد راشد.

رابط المصدر: الأهلي يستعد لكأس الصداقة والفتح يصل إلى دبي اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً