الإمارات تشارك في الرياض باجتماع حول إنشاء مركز دراسات للدفاع المدني الخليجي

■ وفد الدولة المشارك في الاجتماع برئاسة جاسم المرزوقي | من المصدر شارك وفد من الدولة في اجتماع مديري الدفاع المدني بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تمت مناقشة إجراءات إنشاء مركز الدراسات والبحوث الخليجي المشترك لأجهزة الدفاع

المدني للارتقاء بالقدرات والخدمات المقدمة في دول المجلس. وأوضح اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، رئيس وفد الدولة المشارك، أنه تم بحث تعزيز التعاون في التدريب والتأهيل، وعرض مقترح بتخصيص بعض الأعمال للمكاتب الاستشارية والهندسية المؤهلة للقيام بدورها مع أجهزة الدفاع المدني في المجلس. وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المتعلقة بتوحيد شروط السلامة، والإشراف الوقائي، إلى جانب استكمال ما تبقى من أعمال الكود الخليجي الخاص بالسلامة والوقاية من الحريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


شارك وفد من الدولة في اجتماع مديري الدفاع المدني بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تمت مناقشة إجراءات إنشاء مركز الدراسات والبحوث الخليجي المشترك لأجهزة الدفاع المدني للارتقاء بالقدرات والخدمات المقدمة في دول المجلس.

وأوضح اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، رئيس وفد الدولة المشارك، أنه تم بحث تعزيز التعاون في التدريب والتأهيل، وعرض مقترح بتخصيص بعض الأعمال للمكاتب الاستشارية والهندسية المؤهلة للقيام بدورها مع أجهزة الدفاع المدني في المجلس. وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المتعلقة بتوحيد شروط السلامة، والإشراف الوقائي، إلى جانب استكمال ما تبقى من أعمال الكود الخليجي الخاص بالسلامة والوقاية من الحريق.

رابط المصدر: الإمارات تشارك في الرياض باجتماع حول إنشاء مركز دراسات للدفاع المدني الخليجي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً