«ساعد» تتيح معظم خدماتها للجمهور عبر الموقع الإلكتروني قريباً

تعتزم شركة «ساعد» للأنظمة المرورية قريباً إتاحة معظم الخدمات المقدمة للجمهور عبر الموقع الإلكتروني للشركة،دون الحاجة إلى مراجعة مراكزها، تماشياً مع توجهات الحكومة بأن تكون الخدمات المقدمة للجمهور متاحة إلكترونياً بنسبة 80% بحلول عام 2018، كما تتطلع إلى تطبيق نظام سرعة الاستجابة وإدارة الحوادث، مطلع العام المقبل،

والذي سيسهم في تحقيق معدلات وصول متميزة في عمليات تخطيط الحوادث. وقد أنجزت «ساعد» نحو 68392 معاملة عبر 15 مركز خدمة بالدولة خلال ثمانية أشهر من العام الجاري، منها 42688 في إمارة أبوظبي، و25704 في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين. وأكد المهندس أحمد الصيعري، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ساعد»، حرص الشركة على تقديم سلسلة من الخدمات ذات جودة عالية لجميع العملاء، بالمعايير العالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتزم شركة «ساعد» للأنظمة المرورية قريباً إتاحة معظم الخدمات المقدمة للجمهور عبر الموقع الإلكتروني للشركة،دون الحاجة إلى مراجعة مراكزها، تماشياً مع توجهات الحكومة بأن تكون الخدمات المقدمة للجمهور متاحة إلكترونياً بنسبة 80% بحلول عام 2018، كما تتطلع إلى تطبيق نظام سرعة الاستجابة وإدارة الحوادث، مطلع العام المقبل، والذي سيسهم في تحقيق معدلات وصول متميزة في عمليات تخطيط الحوادث.

وقد أنجزت «ساعد» نحو 68392 معاملة عبر 15 مركز خدمة بالدولة خلال ثمانية أشهر من العام الجاري، منها 42688 في إمارة أبوظبي، و25704 في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين. وأكد المهندس أحمد الصيعري، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ساعد»، حرص الشركة على تقديم سلسلة من الخدمات ذات جودة عالية لجميع العملاء، بالمعايير العالمية.

رابط المصدر: «ساعد» تتيح معظم خدماتها للجمهور عبر الموقع الإلكتروني قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً