4

تأجيل قضية «قاتل أبيه» لاستكمال حصر الإرث والتنازل

قررت الهيئة القضائية في محكمة جنايات الشارقة تأجيل النظر في قضية قتل شاب عربي يحمل جنسية أميركية لأبيه الخمسيني، حيث عمد إلى إزهاق روحه بأن سدد له عدة ضربات على مستوى رأسه بواسطة مطفأة حريق وذلك بمقر شركة المقتول في منطقة المحطة بالشارقة معترفا بانه فعل ذلك «استجابة لطلب من الجن». ومنح القاضي حسين العسوفي ذوي المتهم أجلاً لإتمام إجراءات تنازل أولياء الدم وحصر ورثة المجني عليه ومن بعدها تقديم محامي الدفاع عن المتهم سالم بن ساحوه مذكرة دفاعية. وكان الشاب قد قال خلال مثوله في أولى جلسات محاكمته أنه لم يقصد إزهاق روح والده ولا يتذكر ما حدث، بينما قال عم المتهم إنه شاهد أخاه غارقا بدمائه والمتهم يبكي عند رأسه ويقول لأبيه إنه يحبه كما طلب من عمه ضربة بواسطة مطفأة الحريق كما فعل هو.


الخبر بالتفاصيل والصور


قررت الهيئة القضائية في محكمة جنايات الشارقة تأجيل النظر في قضية قتل شاب عربي يحمل جنسية أميركية لأبيه الخمسيني، حيث عمد إلى إزهاق روحه بأن سدد له عدة ضربات على مستوى رأسه بواسطة مطفأة حريق وذلك بمقر شركة المقتول في منطقة المحطة بالشارقة معترفا بانه فعل ذلك «استجابة لطلب من الجن».

ومنح القاضي حسين العسوفي ذوي المتهم أجلاً لإتمام إجراءات تنازل أولياء الدم وحصر ورثة المجني عليه ومن بعدها تقديم محامي الدفاع عن المتهم سالم بن ساحوه مذكرة دفاعية.

وكان الشاب قد قال خلال مثوله في أولى جلسات محاكمته أنه لم يقصد إزهاق روح والده ولا يتذكر ما حدث، بينما قال عم المتهم إنه شاهد أخاه غارقا بدمائه والمتهم يبكي عند رأسه ويقول لأبيه إنه يحبه كما طلب من عمه ضربة بواسطة مطفأة الحريق كما فعل هو.

أضف تعليقاً