شرطة أبوظبي ترفع حس الانتماء والولاء عبر الأثير

أطلقت شرطة أبوظبي برنامج «تغريدات مجتمعية» تهدف إلى تعزيز الوعي الأمني لدى كافة قطاعات المجتمع من خلال بث الرسائل عبر برامج إذاعة إمارات اف ام وإذاعة أبوظبي تتناول مفهوم الانتماء والولاء للوطن والسلوك الإيجابي والتربية الأسرية والتفاعل الإيجابي مع المجتمع. وأكد اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة

أبوظبي بالإنابة أن البرنامج الذي تنفذه الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي يهدف إلى تعزيز العلاقة الإيجابية بين الشرطة والمجتمع ومؤسساته بالوصول إلى كافة شرائح المجتمع، حيث تعتبر التوعية الأمنية والمجتمعية من أهم محاور مكافحة الجريمة والوقاية منها. وأضاف اللواء الشريفي أن تحقيق أقصى درجات الفاعلية للبرنامج يحتاج إلى التواصل النوعي الذي يعتمد على استقطاب غالبية قطاعات المجتمع من أجل تعزيز التوعية المجتمعية ويأتي تعزيز الشراكة مع الإذاعات المحلية في أبوظبي بهدف الوصول إلى أعلى درجات التوعية المجتمعية والعمل على تطوير مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع علاوة على أن استخدام أدوات الاتصال الأكثر فعالية تمكن من رفع وتعزيز وعي أفراد المجتمع بشكل أسهل لتحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي في إحداث النقلة النوعية في مجال التوعية وتعزيز الشراكة مع المجتمع وبالتالي تحقيق الأهداف المنشودة في استراتيجية شرطة أبوظبي وتعزيز ثقة المجتمع بالمؤسسة الشرطية والأمنية والشعور بالمسؤولية الأمنية لدى أفراد المجتمع. وأكد المقدم عبدالله عوض نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية أنه تم إنتاج 76 رسالة إذاعية توعوية «تغريدات مجتمعية» وإنتاج 80 حلقة من مسلسل توعوي هادف بعنوان “مسلسل هادي وأبو زعل في الجزء الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت شرطة أبوظبي برنامج «تغريدات مجتمعية» تهدف إلى تعزيز الوعي الأمني لدى كافة قطاعات المجتمع من خلال بث الرسائل عبر برامج إذاعة إمارات اف ام وإذاعة أبوظبي تتناول مفهوم الانتماء والولاء للوطن والسلوك الإيجابي والتربية الأسرية والتفاعل الإيجابي مع المجتمع.

وأكد اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة أن البرنامج الذي تنفذه الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي يهدف إلى تعزيز العلاقة الإيجابية بين الشرطة والمجتمع ومؤسساته بالوصول إلى كافة شرائح المجتمع، حيث تعتبر التوعية الأمنية والمجتمعية من أهم محاور مكافحة الجريمة والوقاية منها.

وأضاف اللواء الشريفي أن تحقيق أقصى درجات الفاعلية للبرنامج يحتاج إلى التواصل النوعي الذي يعتمد على استقطاب غالبية قطاعات المجتمع من أجل تعزيز التوعية المجتمعية ويأتي تعزيز الشراكة مع الإذاعات المحلية في أبوظبي بهدف الوصول إلى أعلى درجات التوعية المجتمعية والعمل على تطوير مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع علاوة على أن استخدام أدوات الاتصال الأكثر فعالية تمكن من رفع وتعزيز وعي أفراد المجتمع بشكل أسهل لتحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي في إحداث النقلة النوعية في مجال التوعية وتعزيز الشراكة مع المجتمع وبالتالي تحقيق الأهداف المنشودة في استراتيجية شرطة أبوظبي وتعزيز ثقة المجتمع بالمؤسسة الشرطية والأمنية والشعور بالمسؤولية الأمنية لدى أفراد المجتمع.

وأكد المقدم عبدالله عوض نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية أنه تم إنتاج 76 رسالة إذاعية توعوية «تغريدات مجتمعية» وإنتاج 80 حلقة من مسلسل توعوي هادف بعنوان “مسلسل هادي وأبو زعل في الجزء الثاني.

رابط المصدر: شرطة أبوظبي ترفع حس الانتماء والولاء عبر الأثير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً