العثور على الطفلة الباكستانية المفقودة بصحة جيدة

عثرت شرطة رأس الخيمة على الطفلة الباكستانية (خديجة بلال محمد بلال) البالغة من العمر 9 سنوات المفقودة مساء أمس، بعد أقل من 24 ساعة من نشر خبر اختفائها الأحد الماضي في منطقة المعمورة بالإمارة، بعد أن تم تداول الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، سعياً

لمشاركة أهلها في البحث عنها، وفقاً لما أكدته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». وقالت الشرطة: إنه كان قد أبلغ ذووها عن فقدانها في ظروف غامضة، دون أن تضيف أي تفاصيل، وذلك على ضوء انتهاء التحقيقات في الحادثة والتي كانت قد أجريت مباشرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


عثرت شرطة رأس الخيمة على الطفلة الباكستانية (خديجة بلال محمد بلال) البالغة من العمر 9 سنوات المفقودة مساء أمس، بعد أقل من 24 ساعة من نشر خبر اختفائها الأحد الماضي في منطقة المعمورة بالإمارة، بعد أن تم تداول الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، سعياً لمشاركة أهلها في البحث عنها، وفقاً لما أكدته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت الشرطة: إنه كان قد أبلغ ذووها عن فقدانها في ظروف غامضة، دون أن تضيف أي تفاصيل، وذلك على ضوء انتهاء التحقيقات في الحادثة والتي كانت قد أجريت مباشرة.

رابط المصدر: العثور على الطفلة الباكستانية المفقودة بصحة جيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً