مصادقة روسية على تواجد عسكري مفتوح في سوريا

صدّق مجلس الشيوخ (الاتحاد) الروسي أمس على الاتفاقية الموقّعة بين موسكو ودمشق حول نشر مجموعة من القوات الجوية الفضائية الروسية على أراضي سورية لأجل غير مسمى. ووفقاً لموقع «روسيا اليوم» صوت 158 عضواً من أعضاء المجلس الـ 170 لصالح القانون الخاص بالتصديق على الاتفاقية، فيما امتنع عضو

واحد عن التصويت. وكانت موسكو ودمشق قد وقعتا الاتفاقية في 26 أغسطس من العام الماضي، وأحالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مجلس الدوما (النواب) في 8 أغسطس من العام الجاري، وصدق المجلس على الاتفاقية يوم الجمعة الماضي. وكانت القوات الجوية الفضائية الروسية بدأت في سبتمبر من العام الماضي بتوجيه الضربات إلى مواقع مسلحين في الأراضي السورية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صدّق مجلس الشيوخ (الاتحاد) الروسي أمس على الاتفاقية الموقّعة بين موسكو ودمشق حول نشر مجموعة من القوات الجوية الفضائية الروسية على أراضي سورية لأجل غير مسمى.

ووفقاً لموقع «روسيا اليوم» صوت 158 عضواً من أعضاء المجلس الـ 170 لصالح القانون الخاص بالتصديق على الاتفاقية، فيما امتنع عضو واحد عن التصويت.

وكانت موسكو ودمشق قد وقعتا الاتفاقية في 26 أغسطس من العام الماضي، وأحالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مجلس الدوما (النواب) في 8 أغسطس من العام الجاري، وصدق المجلس على الاتفاقية يوم الجمعة الماضي.

وكانت القوات الجوية الفضائية الروسية بدأت في سبتمبر من العام الماضي بتوجيه الضربات إلى مواقع مسلحين في الأراضي السورية.

رابط المصدر: مصادقة روسية على تواجد عسكري مفتوح في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً