هيئة الهلال الأحمر تزود مدارس عدن بـ915 حاسوباً

Ⅶ جانب من فعالية تسليم أجهزة الحاسوب لمكتب تربية عدن | البيان تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعم القطاعات الخدمية في اليمن. فبالتزامن مع تدشين العام الدراسي الجديد سلمت الهيئة أمس مكتب التربية بالعاصمة المؤقتة عدن عدد 915 جهاز حاسوب سيتم توزيعها على 89

مدرسة في عدن. وحضر نائب الأمين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر راشد مبارك المنصوري تسليم الأجهزة لمدير مكتب تربية عدن محمد الرقيبي والتي تعد بمثابة دفعة ثانية من أجهزة الحاسوب التي يقدمها الهلال الأحمر للمدارس في محافظة عدن بعد أعمال الترميم والصيانة التي قام بها لـ 154 مدرسة في كل مديريات المحافظة. دعم شامل وأكد راشد مبارك المنصوري أن دولة الإمارات تواصل دعمها لكل المناطق المحررة في اليمن الشقيق وفي مقدمتها محافظة عدن، موضحا أن هذا الدعم شمل مختلف المجالات وأهمها التربية والتعليم هذا القطاع المعني بتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة يعول عليه كثيرا في المستقبل. 89 مدرسة وقدم مدير مكتب التربية في عدن محمد الرقيبي الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم الكثير للمكتب ابتداء من صيانة وتأهيل المدارس وتأثيثها ثم تزويده بـ915 جهاز حاسوب ستغطي 89 مدرسة في المحافظة. وأضاف إن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تحسين جودة مخرجات التعليم، حيث كانت مدارس عدن تفتقر إلى معامل الحاسوب. تقدير الدعم من جانبها عبرت الفعاليات التربوية في عدن عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا ومؤسسات خيرية وإغاثية وخاصة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مواقفها الإنسانية والأخوية النبيلة تجاه الشعب اليمني في ظل الأزمة الحالية التي يعيشها.. مثنية على الدور الحيوي الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي على الساحة اليمنية خاصة في المناطق المحررة من خلال دعم القطاعات الحيوية التي تؤثر على حياة المواطنين اليمنيين ومنها القطاع الصحي والقطاع التربوي وقطاع البنية التحتية. كان الهلال الأحمر الإماراتي قدم الدفعة الأولى من أجهزة الحاسوب خلال الأشهر الماضية و بلغ عددها 759 جهاز كمبيوتر غطت 46 مدرسة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعم القطاعات الخدمية في اليمن. فبالتزامن مع تدشين العام الدراسي الجديد سلمت الهيئة أمس مكتب التربية بالعاصمة المؤقتة عدن عدد 915 جهاز حاسوب سيتم توزيعها على 89 مدرسة في عدن.

وحضر نائب الأمين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر راشد مبارك المنصوري تسليم الأجهزة لمدير مكتب تربية عدن محمد الرقيبي والتي تعد بمثابة دفعة ثانية من أجهزة الحاسوب التي يقدمها الهلال الأحمر للمدارس في محافظة عدن بعد أعمال الترميم والصيانة التي قام بها لـ 154 مدرسة في كل مديريات المحافظة.

دعم شامل

وأكد راشد مبارك المنصوري أن دولة الإمارات تواصل دعمها لكل المناطق المحررة في اليمن الشقيق وفي مقدمتها محافظة عدن، موضحا أن هذا الدعم شمل مختلف المجالات وأهمها التربية والتعليم هذا القطاع المعني بتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة يعول عليه كثيرا في المستقبل.

89 مدرسة

وقدم مدير مكتب التربية في عدن محمد الرقيبي الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم الكثير للمكتب ابتداء من صيانة وتأهيل المدارس وتأثيثها ثم تزويده بـ915 جهاز حاسوب ستغطي 89 مدرسة في المحافظة.

وأضاف إن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تحسين جودة مخرجات التعليم، حيث كانت مدارس عدن تفتقر إلى معامل الحاسوب.

تقدير الدعم

من جانبها عبرت الفعاليات التربوية في عدن عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا ومؤسسات خيرية وإغاثية وخاصة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مواقفها الإنسانية والأخوية النبيلة تجاه الشعب اليمني في ظل الأزمة الحالية التي يعيشها.. مثنية على الدور الحيوي الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي على الساحة اليمنية خاصة في المناطق المحررة من خلال دعم القطاعات الحيوية التي تؤثر على حياة المواطنين اليمنيين ومنها القطاع الصحي والقطاع التربوي وقطاع البنية التحتية.

كان الهلال الأحمر الإماراتي قدم الدفعة الأولى من أجهزة الحاسوب خلال الأشهر الماضية و بلغ عددها 759 جهاز كمبيوتر غطت 46 مدرسة.

رابط المصدر: هيئة الهلال الأحمر تزود مدارس عدن بـ915 حاسوباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً