«إقامة دبي» تتفاعل مع شهر القراءة بـ «رواق»

افتتح الأديب محمد أحمد المر واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بحضور عدد من الأدباء والإعلاميين والمهتمين في المجال الأدبي بالمبنى الرئيسي للإدارة، مكتبة رواق تحت شعار «بالكلمة نكون» المتمثلة بقسم الطاقة الإيجابية في إقامة دبي.وأكد اللواء المري أن المبادرة الثقافية من

خلال دعم القراءة بين موظفي الإدارة تستهدف تسليط الضوء على أهمية القراءة ودورها في الارتقاء بثقافة الموظفين. وأوضح أن افتتاح المكتبة امتداد لرؤية حكومتنا الرشيدة لدعم وتشجيع القراءة، كما تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون العام 2016 عاماً للقراءة؛ وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن يكون أكتوبر شهر القراءة الوطني هذا العام.وأضاف: «نأمل أن تساهم مبادرة توفير الكتاب وجعله في متناول الجميع عبر مكتبة «رواق» في تعزيز ثقافة القراءة وحب المطالعة بين أبنائنا الموظفين، وتشجعهم على الابتكار والإبداع والتعلم المستمر. كما افتتح محمد المر «ملتقى القراءة الأول» في نادي ضباط إقامة دبي وتحدث للحضور عن تجربته الأدبية في تشكيل شخصيته الإبداعية.من جانبها صرحت صالحة عبيد مسؤول فرع مكتبة رواق أن عام القراءة 2016 خطوة ابداعية تحمل في طياتها تطورا وابتكارا للمستقبل وبناء شخصيات من خلال ما يتعلمه الفرد وما يُنميه.وشاهد الحضور فيلما تسجيلياً عن مكتبة «رواق» تناول مقتنياتها من الكتب والخدمات التي تقدمها المكتبة للموظفين إلى جانب المبادرات ذات الاهتمامات المعرفية.وتخلل الافتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي حيث تضمن مجموعة من الأعمال الفوتوغرافية المتميزة بعدسات الرائد وليد محمد سعيد تحاكي حب القراءة والإبداع الفكري.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح الأديب محمد أحمد المر واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بحضور عدد من الأدباء والإعلاميين والمهتمين في المجال الأدبي بالمبنى الرئيسي للإدارة، مكتبة رواق تحت شعار «بالكلمة نكون» المتمثلة بقسم الطاقة الإيجابية في إقامة دبي.
وأكد اللواء المري أن المبادرة الثقافية من خلال دعم القراءة بين موظفي الإدارة تستهدف تسليط الضوء على أهمية القراءة ودورها في الارتقاء بثقافة الموظفين.
وأوضح أن افتتاح المكتبة امتداد لرؤية حكومتنا الرشيدة لدعم وتشجيع القراءة، كما تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون العام 2016 عاماً للقراءة؛ وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن يكون أكتوبر شهر القراءة الوطني هذا العام.
وأضاف: «نأمل أن تساهم مبادرة توفير الكتاب وجعله في متناول الجميع عبر مكتبة «رواق» في تعزيز ثقافة القراءة وحب المطالعة بين أبنائنا الموظفين، وتشجعهم على الابتكار والإبداع والتعلم المستمر. كما افتتح محمد المر «ملتقى القراءة الأول» في نادي ضباط إقامة دبي وتحدث للحضور عن تجربته الأدبية في تشكيل شخصيته الإبداعية.
من جانبها صرحت صالحة عبيد مسؤول فرع مكتبة رواق أن عام القراءة 2016 خطوة ابداعية تحمل في طياتها تطورا وابتكارا للمستقبل وبناء شخصيات من خلال ما يتعلمه الفرد وما يُنميه.
وشاهد الحضور فيلما تسجيلياً عن مكتبة «رواق» تناول مقتنياتها من الكتب والخدمات التي تقدمها المكتبة للموظفين إلى جانب المبادرات ذات الاهتمامات المعرفية.
وتخلل الافتتاح معرض للتصوير الفوتوغرافي حيث تضمن مجموعة من الأعمال الفوتوغرافية المتميزة بعدسات الرائد وليد محمد سعيد تحاكي حب القراءة والإبداع الفكري.

رابط المصدر: «إقامة دبي» تتفاعل مع شهر القراءة بـ «رواق»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً